كيفية تأمين كاميرات المراقبة

دائما عند تركيب كاميرات المراقبة نفكر، هل من الممكن ان يخترق أحدهم كاميرات المراقبة خاصتنا؟ والجواب على هذا السؤال سيكون ” نعم “.

التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة بدولة قطر ستشرح لكم في هذا المقال كيفية تأمين كاميرات المراقبة من عمليات الاختراق بالطرق التالية: –

أولا: الكاميرات الغير متصلة بالأنترنت:

هناك شريحة من العملاء لا يحبذون مراقبة منزلهم عن بعد، وعلى ذلك فهم لن يحتاجوا الى توصيل الانترنت الى جهاز التسجيل، لذلك هم بأمان.

ثانيا: الكاميرات المتصلة بالأنترنت: –

  • عندما تقوم بتركيب كاميرات مراقبة يجب ان تبحث عن مؤسسات موثوقة ولديها سمعة حسنة ك التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة بدولة قطر، وابتعد عن الغير موثوقة حتي وان كانت ارخص، لكي لا تتعرض الى اختراق معلومات الدخول وكلمة السر ويتم سرقة بياناتك الشخصية.
  • تأكد من اختيارك كاميرات مراقبة من ماركات معروفة وتستطيع توفير تحديثات بشكل دوري، واحذر شراء كاميرات مراقبة لماركات مجهولة وغير محددة الهوية وهذا لحمايتك وضمان سلامتك.
  • عند ما يأتي فني كاميرات المراقبة ويقوم بالبدء في اعدادات جهاز DVR، قم انت بوضع بريدك الالكتروني، وذلك لتتمكن من استرجاع كلمة السر في حال إذا تم أي اختراق او تم فقدانها.
  • عند القيام بإعداد جهاز ال DVR تأكد من أنك قمت بتغيير أسم المستخدم من admin الى أسم خاص لا يعرفه اح غيرك، ولا تستخدم اسم يمكن توقعه بسهولة وتأكد من ان تصنع كلمة السر صعبة هي الآخر وغير متوقعة.
  •  التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة بدولة قطر تحذركم من ان تجعلوا أسم المستخدم أو كلمة السر سهل الوصول لهم كأن تحفظوهم في الجوال في مكان ظاهر مثلا.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#cctv #maintenance #installation #دوحة_قطر #securitysystem #securitycamera #qatarlife #mobileview #dohaqatar #cctvinstallation #camaras #الدوحة #securitysolutions #securitycam #qatarinstagram #homesecurity #dohalife #cctvhd #قطر #wificamera #securityservice #remoteviewing #nvr #dvr #cctvonline #cctvcamera #qatar

https://youtu.be/_RGVl9d92lk
كاميرات مراقبة تعمل بواسطة شريحة الهاتف
كيفيه برمجه البيت الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات