كيفية تركيب أنظمة حواجز الدخول

يتم تركيب أنظمة حواجز الدخول من قبل فريق عمل مميز لدي … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … وخبراء فنيبن متخصصين في مجال أنظمة حواجز الدخول الذكيه في الدوحة . على ملخص لدراسة عن الاكسيس كنترول ومنظومه للتحكم في دخول و خروج من و الى الاماكن المحدده في اوقات محدده تحكم مكتمل حيث انه يعرقل اذا دخل منه احد الاشخاص فانه لا يستطيع شخص اخر ان يدخل في نفس المكان و ايضا في نفس الاوقات الذي يدخل , عن منظومه للتحكم في دخول و خروج من و الى الاماكن المحدده في اوقات محدده تحكم مكتمل حيث انه يعمي اذا دخل منه احد الاشخاص فانه لا يستطيع شخص اخر ان يدخل في نفس المكان و ايضا في نفس الاوقات الذي يدخل فيها .  وتم أعداد تلك التقنيات من خلال … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر …

  •  بأستخدم اكسيس كنترول في مراقبة الباب و التنبيه اذا كان الباب مفتوح اومفتوحا بعد الغاء قفله بفتره . ويتم من قبل الفنيين من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … تركيب  البوابات التى يتم تركيبها كبوابات الفلل وبوابات المدراس وبوابات الجامعات والمنشآت الحكومية ,  بحيث يتم التعامل معها عن طريق موتور يقوم بالتحكم بها عن طريق روموت كنترول للفتح والغلق .
  • ويتم تركيب قاتل الإطارات الكهروميكانيكية
  • مطبات شوكة عاكس الاتجاه
  • عند تقديم بيانات الاعتماد الى القاريء فانه يقوم بارسال معلومات بيانات الاعتماد الى لوحة التحكم و هي التي تقوم بمقارنة رقم الاعتماد بقائمة التحكم في الوصول اما انا تقبل او ترفض الطلب و تقوم بارسال سجل المعاملات الى قاعدة البيانات فعندها يتم رفض الوصول الى قائمة التحكم في الوصول حتى يظل الباب مقفلا و لكن اذا حدث تطابق في بيانات الاعتماد و قائمة التحكم في الوصول فانه يعني انه لوحة التحكم تعمل على الغاء القفل ثم يتم تجاهل لوحة التحكم باشاره مفتوحه للباب لمنع الانذار فاذا كان LED   احمر فهذا يعني بالدخول المرفوض اما اذا كان LED  اخضر فهذا يتيح الوصول  .
  • هو أمني حل اقتصادي للغايه فانه لا توجد حاجه الى تحمل تكاليف اضافيه ,  لأن خبراء وفيين من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … سوف يقومون باعداد كل الأمور الفنية لبوابات حواجز الدخول الأمنيه , والحماية الذكية المتكاملة  في الدوحة .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #flap #gate #barrier #& #turnstile #entrance #travelling #dohaqatar #tired #nextstop #excited #welcomegate #qatar #lights #gardengate #trip #doors #smile #pictureoftheday  #city #welcome #park #lightening #waiting #garden #door#حواجز #الدخول#التمييز#الأنظمة#

مواصفات أنظمة مضادة للسرقة
مستقبل أنظمة حواجز الدخول في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات