كيفية تركيب أنظمة رصد الفاصل الزمني

  • لتركيب اجهزة أنظمه رصد الفاصل الزمني في الدوحة , بجب مراجعة الكتالوج المرفق من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … واختبار معدات الجهاز والبراغي وكابلات التوصيل والبطاريه والكاميرا الداخليه والصندوق الحارجي وأسطوانه  التوصيف للمنتج من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … ومن ثم  اختيار نقاط GPS التي ترغب في رؤيتها في Google Earth وخطوط التعقب: يتم تسجيلها تلقائيًا بواسطة جهاز GPS أثناء سفرك. من والي  قطر بمعاونة … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر …و نقاط المسار: مواقعك المحفوظة، مثل “المنزل”. والمسارات: يتم استخدام المسارات بواسطة جهاز GPS لإنشاء مسار من نقطة مسجلة واحدة إلى نقطة مسجلة أخرى. ويمكن أن تحتوي المسارات الخاصة باجهزة الرصد الزمني من … التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر … على مجموعات متعددة من الاتجاهات ويمكن استيرادها إلى Google Earth كطرق. استيراد بيانات . التمييز للأنظمة الأمنية  الدوحة قطر.

– الاتجاه: احرصوا على توجيه هاتفكم أفقياً. يقول ناتشريب: «عندما أشاهد نشرة الأخبار، وألاحظ وجود لقطات مصوّرة في وضع (بورتريه)، أدرك فوراً أنّ هذا الفيديو صوّره واحد من الهواة». ويلفت المصوّر إلى ضرورة تفادي تصوير الفيديو بوضع بورتريه أو باتجاه عمودي، على الرّغم من أنّ تطبيقات كإنستغرام وسنابتشات «تساعد وتشجع» المستخدمين على اعتمادها.

– تفادي الإضاءة الخلفية: يضيف المصوّر المحترف المتخصص في تصوير الأعراس: «أثناء التصوير، يجب أن تتفادوا وقوف الشخص الذي تصوّرونه أمام نافذة أو مصدر للضوء، لأنه لا شكّ سيبدو مظلّلاً». ولفت أنّه يفضّل أن تكون النافذة أو مصدر الضوء خلف المصوّر أو إلى أحد جانبيه.

– استخدموا اليدين معاً: يجب أن تمسكوا الهاتف بيديكما دائماً، إذ «قد يبدو لكم هذا الأمر بدائياً بعض الشيء، ولكنّه يحدث فرقاً كبيراً. تتميّز عدسات كاميرات الهاتف عامة بتوازن بصري في التصوير، أي أنّها تلتقط صوراً ثابتة. ولكن استخدام اليدين معاً يمنحكم فرصة تصوير لقطات أكثر ثباتاً». كما أنّه يقيكم ما أسماه المصوّر تأثير «التموجات»، وأضاف ناتشريب: «في حال كنتم تحرّكون الكاميرا بشكل سريع، قد تظهر بعض التموّجات أثناء التصوير، ولكنّ استخدام اليدين للإمساك بالهاتف يقلّل فرص هذا التموّج».

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #projects #system #time-lapse #doha #monitoring #restaurant #marketing #cafe #startup #retail #qatar #قطر #q8_sale #design #home #الدوحة #مطاعم #food #hotel #retailsolutions #comingsoon #q8instagram #chandelier #q8 #amazing #pos #مشروع #avesaydinlatma #tiles #barcodescaner#الفاصل#الزمني#رصد#

https://youtu.be/U6WqTOn7JME
مستقبل عدادات الأموال في قطر
ماذا تعني أنظمة رصد الفاصل الزمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات