كيفية تركيب نظام الأقمار الصناعية المركزية

يجب عليك أولا اتباع خطوات طريقة تركيب نظام القمر الصناعي المركزى من شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة حتى تستفيد منه أعلى استفاده و طريقة توجيه القمر صناعي مركزيعندما نبدأ بتوجيه القمر صناعي مركزينحو اتّجاه معين، يجب توخي الدقة المتناهية بذلك، حتى يتم ضبط إشارات تردد القمر بشكل كامل، كما تلزمنا معرفة الاتجاهات الأساسية لضبطه، وتحديدها تماماً، وهذه الجهات هي الجنوب، والشرق، والغرب، ويتم تحديدها بطريقتين هما: استخدام البوصلة لمعرفة اتجاه الشمال، ومن خلاله نعرف اتجاه الجنوب، فمثلاً: عندما نقف في منطقة الجنوب تماماً فإنّ منطقة الشرق ستكون على شمالنا، والغرب على يميننا. تحديد الجهات الأربعة عند غروب الشمس؛ فمثلاً إذا وقفنا وكان غروب الشمس عن يميننا، فإنّ منطقة الجنوب تكون أمامنا تماماً.

و قد أوضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة خطوات تركيب القمر الصناعي المركزي بالنظام المتحرك حيث نختار المكان المناسب لتثبيت القمر صناعي مركزي؛ بحيث يكون في منطقة خالية من أي عوائق تمنع استقبال الإشارة من الأقمار الصناعية، كوجود مبانٍ عالية، أو أشجار قريبة من مكان القمر الصناعي المركزي. ونثبّت القاعدة الأرضية بزاوية 90 درجة، ونُراعي الدقّة عند تحديد زاوية التركيب، حتّى نتجنّب أيّ أخطاء مُحتملة بعد تركيب القمر الصناعي المركزي. نجمّع القمر بالطريقة التالية: نَضع قطعة البولر داخل القاعدة. نركّب الأذرع التي يستند عليها القمر، باستخدام مجموعةٍ من المسامير، مَع الحرص على عدم رَبطها ربطاً نهائياً حتى ننتهي تماماً من التركيب. نتأكّد من أنّه يخلو من أيّ اعوجاج. نرفع القمر على الأذرع الحاملة، ومن ثمّ نبدأ بتثبيتها. نركب مثلث قطعة المحرّك، مع الحرص على أن يكون موقعه في المنتصف.

و أكملت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة أن نركّب القطعة بالمثلث بوضع ميل 45 درجة تقريباً من جهة اليمين. نشدّ المسامير جيداً في كافة الأنحاء، ونترك مسامير اللاقط، ومسامير القاعدة رخوة قليلاً حتى يسهل تحريكها عند تغيير الاتجاه. نحدّد جهة القمر العربي، أو الأوروبي بتحريك القمر باتجاهات مختلفة حسب قوة الإشارة، إلى أن نتمكّن من التقاطها بنجاح، وبعدها نبدأ ببرمجة الرسيفر، والبحث عن القنوات.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#central #dish #satellite #system #retail #possoftware #visit #cashdrawer #retailsolutions #securityservice# #الأقمار #الصناعية #المركزية#دوحة_قطر #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefens#switcherالتمييز#الانظمة#الامنية#الدش#المركزي#تركيب

مستقبل نظام إدارة الطابور في قطر
كيفية تركيب نظام الإنتركوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات