كيفية تركيب نظام الإنتركوم

كيفية تركيب أنظمة الإنتركوم عبر الفيديو :

– تركيب نظام الإنتركوم عبر الفيديو :  تختلف مخططات التوصيل لدي الشركات في قطر من شركة لشركة أخري .  لكن مع تعدد الشركات المنتجة لأنظمة أجهزة الإنتركم  في الدوحة . أصبحت  فكرة توصيل الأنظمة . لن تختلف الي  حد ما عن بعضها . ورغم أن فكرة توصيل الأنظمه تتشابه مع بعضها البعض  أحيانا وتكون كالتالي :-  

– ينزل نظام جهاز الإنتركم بنغمات متتعددة ودرجات صوت متميزة وصور متعددة . ويكون الجهاز من الخلف بة أسلاك التوصيل . حيث تظهر له أسلاك متعددة الألوان ليمكن توصيلها مع كل رقم خاص بها . بالرقم المطابق له أو باللون المطابق له حسب المخطط المرسل مع نظام كل جهاز . مباع من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

–   ومع قراءة الكتالوج المرفق ومتابعة جميع التوصيلات حسب الرسم الموضح مع خريطة الكتالوج المرفق مع أنظمة جهاز الإنتركم المرئ في قطر  .

–   يتم توصيل ال   c  pالخاص بأرقام الشقق مع الأرقام الخاصة بها في لوحة تحكم الأزرار  الأمنية لتلك الأنظمة.

– توصيل اللوحة الرئيسية لأنظمة الإنتركم   :-

وحيث تعد اللوحة الرئيسية لأنظمة أجهزة الإنتركم علي سبيل المثال أجهزة  فارفيزا . وهي من أجود أنواع الأنظمة الإيطالية المتوفرة في الدوحة  والأكثر إنتشارا وذلك لتمييز عملها وتوافر قطع غيارها بكميات كبيرة ويسر في قطر . والرغبة في  التعامل معها وذلك لمظهرها المتميز الرائع جدا والذى يتوافق مع أوجة التكنولوجيا الحديثة وأنظمة الأجهزة الأمنية  وعدم تشوية المنظر الخاص بها والمميز . وسهولة أدائها وأيضا سهولة توصيلها .

– توصيل أو تركيب السماعات الداخلية  له :-

وحيث تتميزأنظمة تلك الأجهزة  بنقاء وبجودة الصوت وتميز وضوح الصورة , مما يساعد كذلك علي الرؤية المميزة لكبار السن ويسر  التعامل معها  ومن خلالها يمكن فتح الباب للسماح بدخول الزائرين الأمنين  والمسموح بدخولهم فقط ومنع اللصوص وغيرهم من غير المرغوب في دخولهم الي المنزل أو المؤسسة .

– توصيل مصدر التيار الكهربائي حسب الفولت المدون علي علبة الجهاز والمقرر إستخدامة للنظام  :-

وهو يتكون دائما في نظام دائرة كهربائية مغلقة تدير النظام باكملة .

– توصيل ذراع الهيدرولك :-

وهذا الذراع هو الأداة التى تتحكم فى البوابة الرئيسية أو الحديدية للمنزل وتجعلة مغلقا دائما والتى تجعلك دائما آمنا  بسبب التمييز في غلق الباب أتوماتيكيا .

– توصيل أو تركيب الكالون الكهربائى للمنزل  :-

وهو المتحكم فى إمكانية فتح الباب من بعد  بمجرد الموافقة علي عملية فتح الباب أو إرسال إشارة لة . ولا قلق أذا كسر أو  فقد مفتاح منزلك بعد الآن في أي مكان في الدوحة .. سوف يتم فتح الأبواب المغلقة بكل سهولة من خلال زر الفتح للباب المتواجد فى السماعة الداخلية لجهاز الأنتركم أو من خلال إرسال إشارة التحكم عن بعد  من خلال تطبيق جوالك لفتح الأبواب المغلقة  .

وتتوافر أنوأع متعدة من الأنظمة للأنتركم  في قطر  لدي التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر

مثل : الأنتركم المكتبى المرئي لإجراء حوار بالصوت والصورة  مع شخص آخر , وهو مفيد جدا للتحدث مع الإداريين لمكتبك أو مع عامل البوفية أو مع أمين المخازن وغيرها أو مع وكيل مكتبك الذي يجلس بالمكتب المجاور لك دون الذهاب اليه . كل ذلك يتم  من خلال  توصيل أنظمة الأنتركم المرئى الداخلي . والذي يمكنك من خلال توصيله متابعة موظفينك وتوفير أكبر قدر من الحماية الأمنية المتميزة .

وهذه النوعية من الإنتركم تعد من أحدث أنواع الأنتركم المتطورة في الدوحة والتي تعتمد على تكنولوجيا متقدمة  من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر حيث يتم التواصل بطريقها عن طريق رؤية المتصل لتوافر الصوت بها والرؤية و بالتواصل مع الآخرين والسماح لهم بالدخول الي منزلك أو لا . وجهاز الأنتركم لأبد من توصيل له كاميرا مثبتة في  الخارج ، ليتم من خلالها  إستقبال صورة الزائر وصوته عبر الأسلاك لينقل لكم بالصوت والصورة شخصية من يقف بالخارج والتعرف علية وهذا مهم للغاية وأكثر أمنا . لذلك أصبحت قطر من أكثر الدول التي تعتمد علي الأنظمة الحديثة المتميزة في تطويرها التكنولوجي وخاصة أنظمة أجهزة الأنتركم . حتي كادت توضع علي باب كل بيت أو مؤسسة في الدوحة .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #video #intercom #photography #love #photooftheday #retail #photo #قطر #photographer #instagram #retailsolutions #follow #q8 #artsandcrafts #solutions #oman #handcrafts #throwback #amazing #like4like #like #followme #followforfollow#التمييز#الانظمة#الامنية#الانتركم#Top of Form

أفضل أجهزة نظام الإنتركوم المرئيه في قطر
ماذا يعني نظام قفل الباب الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات