كيف يصبح البيت ذكيا؟

    أصبح البيت الذكي Smart Home Automation، ضرورة حتمية مع التحول الرقمي الذي تشهده حياتنا ككل ،و شركة التمييز للأنظمة الأمنية ، من أوائل الشركات التي تبنت تقنية إنترنت الأشياء، والمنزل الذكي في قطر و الدوحة، عبر توفير حلول ذكية مصممة لأتمتة المنازل و المكاتب و المؤسسات.

  لذلك إن كنت تود أن يصبح منزلك ذكيا فلن تجد أفضل منا لمعرفة كل شئ عن هذا العالم .

مفهوم البيت الذكي :

      أو ما يعرف بأتمتة المنزل ، أي ربط مختلف الأجهزة والأنظمة في المنزل معاً بحيث يمكن التحكم فيها جميعاً من أي مكان، وإحداث التفاعل المطلوب فيما بينها، مثل الإضاءة والتدفئة والتهوية والتكييف والأمن وتوفير الطاقة والتحكم عن بعد .

      فالمنزل الذكي تحكمه التكنولوجيا بالكامل عن طريق مجموعة من الأزرار وأجهزة التحكم عن بعد، وتتم إدارته عن طريق شبكات الإنترنت والشبكات المحلية اللاسلكية.

آلية عمل المنزل الذكي :

– تتكون أنظمة البيت الذكي ، من مفاتيح وأجهزة استشعار متصلة بوحدة مركزية ، يتم التحكم فيها بواجهة المستخدم، تتفاعل إما مع محطة محمولة على الحائط، أو عن طريق برامج تعمل على الهاتف المحمول أو الكمبيوتر اللوحي، تتواصل الاجهزة عن طريق تكنولوجيا الاتصال(M2M) (آلة إلى آلة ).

– تقنية الاتصال M2M : تستخدم ( مستشعرات، عدادات اجهزة قياس ) لإلتقاط الحدث (الحركة، قراءة العداد، درجة الحرارة، الإضاءة ) والتي يتم نقلها عبر شبكة (لاسلكية أو سلكية أو مختلطة) إلى تطبيق (برنامج حاسوبي) ،يترجم الحدث الملتقط إلى معلومات ذات مغزى.

– تستخدم تقنيات الاتصالات اللاسلكية منخفضة الطاقة، لتوصيل الأجهزة مع بوابة M2M ، وتربط  مع السيرفر عن طريق شبكة الاتصالGSM أو G3 أو G4 ، أو خط ثابت عريض النطاق FTTH.

    نهدف في التمييز للأنظمة الأمنية ،إلى النهوض بالتكنولوجيا المنزلية في قطر و الدوحة، و جعلها من أساسيات الحياة لعملائنا ، لذلك سنساعدك على اختيار أفضل الأنظمة التي  تلبي احتياجاتك وتوقعاتك، ليصبح بيتك ذكيا بكل ثقة.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

smart #home #primary #automation #doha #like #qatar #house #heat #decoration #brilliant #dohaqatar #elevator #building #kitchen #startthemorningright #safetyfirst #sports #qatardecoration #smile #portacabins #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #modular #short #farm #grateful #constrution #selfmade #caravan #fit#الدوحة #دوحة_قطر #securityservice #installation #maintenance

أفضل كاميرات المراقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات