للبيع كاميرات مراقبة مخفية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

المطلوبة بناءاً على جودة الصورة وطول الفترة الزمنية كما يقدم لك البرنامج معلومات هامة مثل BIT RATE وتحديد المساحة المطلوبة لكل كامير مراقبة قطر أو للنظام بالكامل، بالطبع يمكن حفظ تسجيلات كاميرات المراقبة على الأقراص الصلبة المحمولة أوأي ذاكرة محمولة USB FLASH DISK | USB HARD DISK ويمكن حفظ التسجيلات من أجهزة التسجيل مباشرة أو من خلال الإتصال بأجهزة التسجيل عبر الإنترنت.

حدد ميزانيتك ولا تتنازل عن الجودة مقابل السعر

 

هل من الممكن أن يخسر البائع؟ بالطبع لا، بالتأكيد لابد وأن يضيف هامش ربح ولو بسيط لعملية البيع، وإلا فما جدوى عملية البيع من الأصل وبنفس المضمون يمكنك ببساطة تقييم عروض كاميرات المراقبة الرخيصة جداً والمباعة بالأسواق والمحلات التجارية والشركات الوهمية، إذن كيف يمكن لتلك الشركات والمحلات عرض نظم المراقبة بهذا الثمن؟ لابد زأن تفتقد تلك الأنواع والماركات لشئ ما أدى إلى إنخفاض السعر لعل أكثر الأطراف إستفادة فى ذلك الوضع هو البائع منذ أشتريت نظاماً ثلاث أو أربع أضعاف ثمنه الحقيقي على أقل تقدير إذاً ما الفارق الفنى بين هذه الماركات والأنواع وبين الماركات الأصلية والمعروفة عالمياً؟ وكيف يمكن تقييم أسعار كاميرات المراقبة؟ على سبيل المثال؛ ماركة VACRON التايوانية بأعتبارها ماركة أصلية ولها تواجد عالمى يتحمل كافة شهادات الجودة ومطابقة المواصفات الأوروبية ومصنعة من أجود الخامات والمكونات بتكنولوجيا يابانية وكورية إذا قورنت بكاميرات المراقبة منحفضة السعر ستجد الآتى:

 

ماركة VACRON تحمل شهادة ISO 9001 وهى من أهم شهادات الجودة بينما الماركات الأخرى لا تحمل أي شهادات.

ماركة VACRON مصنعة من خامات ممتازة وتوصيلات عالية الجودة لزيادة العمر الإفتراضى للأنظمة بينما كاميرات المراقبة الأخرى فقيرة جداً ومصنعة من مواد بلاستيكية معاد تدويرها.

ماركة VACRON تتمتع ببرامج إدارة مراقبة مواقع متميزة خاصة بها وأيضاً تطبيقات هواتف محمولة ذكية على خوادم خاصة، بينما الأنواع الأخرى تعمل من خلال التطبيقات المجانية وبدون كل الخواص.

موقع بيع كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
كيف اشغل كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات