لماذا أنظمة مراقبة الدخول ضرورية

      تعد أنظمة مراقبة الدخول طريقة محدثة و فعالة في توفير الأمن و السلامة  لمختلف المباني التي تحتاج إلى حماية فائقة.

      و لأننا في التمييز للأنظمة الأمنية ندرك الأهمية الكبيرة التي تنطوي عليها هذه الأنظمة، فقد كنا الأجدر بثقة جميع المنشآت التي جهزناها في الدوحة وقطر بأحدث المنتجات والخدمات في هذا المجال، و سنذكر فيما يلي الفوائد التي ستحصلون عليها من هذه الأنظمة.

فوائد أنظمة مراقبة الدخول :

– تتيح أنظمة التحكم في الوصول للمباني كشف التسلل والوقاية منه بالنسبة للمنشآت ذات الأمان العالي، والتي تحتاج إلى إبعاد المتسللين، سواء من قبل الموظفين أو الزوار الذين يحاولون عمدًا الوصول غير المصرح به إلى المناطق المحظورة ، أو في حالات تضييع  الزوار طريقهم أثناء وجودهم داخل منشأتك.

– الوصول إلى إدارة المبنى بشكل سهل و آمن ، فمن خلالها لن تقلق مجددا بشأن نسيان أو ضياع  المفاتيح، حيث يمكنك استخدام بطاقات التمرير أو العلامات أو البصمات او الهاتف فقط، و تمكنك من التعرف على كل وصول و تسجيله.

– السلامة الصناعية حيث يمكنك استخدام أنظمة التحكم في الوصول المناسبة لمنع الحوادث الصناعية،  و حماية الأفراد والممتلكات من التلف أو الضرر،كما تساعد الأشخاص في التعرف على مكان وجودهم في المبنى في حالة الطوارئ، ما يضمن حماية أكبر للموظفين وتوفير بيئة آمنة داخل المؤسسات.

-ردع النشاط الإجرامي ، فهي ضرورية فيما يتعلق بالتعامل مع الجريمة بمختلف أنواعها خصوصا فيما يتعلق بالسطو،التجسس ،التخريب،الحرق،و الهجمات الإرهابية ،و التي يتم منعها باستخدام علامات التحذير وعلامات الحدود الخارجية، وكذلك تأخير و إحباط، ومنع محاولات التسلل عن طريق أقفال الأبواب والخزائن.

– تمييز الأشخاص المأذون لهم من غير المصرح لهم باستخدام بطاقات المفاتيح أو شارات الوصول

و كشف الاختراقات ورصد تسجيل الدخلاء عبر أجهزة الإنذار عن الدخلاء و أنظمة الدوائر التلفزيونية المغلقة من خلال إطلاقها ردود الفعل المناسبة.      أشرنا هنا إلى أهم الفوائد التي يمكن أن تمدنا بها أنظمة مراقبة الدخول، و التي كانت أهدافنا الرئيسية في التمييز للأنظمة الأمنية ، منذ تولينا الريادة في تهيئة مختلف المباني والمنشآت بالدوحة وقطر وتعزيز أمنها بكل كفاءة و احتراف

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

https://youtu.be/R6mEuLbyD9E
مميزات وعيوب البيت الذكي
خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات