ماذا تعنى الأقمار الصناعية المركزية

يجب عليك أن تعرف كل شئ أولا عن المنتجات التي تشتريها، لذلك وضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية  AL TAMYEEZ SECURITY SYSTEMS في الدوحة -قطر-  نظام طبق القمر الصناعي المركزى Satellite Dish system‏ central، وهو طبق القمر الصناعي المركزي  مكافئ مصمم لإرسال واستقبال المعلومات من وإلى الأقمار الصناعية الفضائية عبر موجات الراديو. لكن المعنى الأكثر شيوعًا للمصطلح يشير إلى الطبق القمر الصناعي المركزي الذي يستخدمه المستهلكون لتلقي البث التلفزيوني عبر الأقمار الصناعية مباشرة من الأقمار الصناعية في مدار ثابت بالنسبة للأرض في المنزل.

عادةً ما يكون اختيار القمر الصناعي مشكلة محيرة، لأنه ما لم نكن على دراية بتكنولوجيا عمل الطبق القمر الصناعي المركزي  الكافية وما يجب علينا البحث عنه فسنواجه مشكلات معقدة، لكن شركة التمييز للأنظمة الأمنية  في الدوحة ستخبرك أن الحقائق مؤكدة، فبالإضافة إلى أهم الأشياء التي يجب الانتباه إليها.

أوضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية  في الدوحة –قطر- أن أول ما يلفت انتباهنا عند البحث عن طبق القمر الصناعي المركزي  هو الشكل المختلف، والذي يبدو في بعض الموديلات أنه لا علاقة له بالتشغيل الفعلي للطبق القمر الصناعي المركزي  وحجم طبق القمر الصناعي المركزي، لأن حجم طبق القمر الصناعي المركزي  يقاس بقياس القطر، وكلما زاد قطر الطبق، زادت القدرة على استقبال إشارات الأقمار الصناعية، والأكثر عرضة للخطر.

هناك عاملان رئيسيان يحددان حجم اللوحة بدلاً من العامل الثالث: العامل الأول هو القمر الصناعي الذي تريد استقباله، والعامل الثاني هو مكان إقامتك. العلاقة بين هذين العاملين يحدد حجم اللوحة. لذلك فإن موقع الجهاز الذي تريد استقباله وقوة الإشارة القمرية من العوامل التي تتحكم في حجم الطبق القمر الصناعي المركزي، وهذا يعني أن الطبق القمر الصناعي المركزي  الأكبر هو أكثر قدرة على استقبال الإشارات الضعيفة، لأن معدل التقاط الإشارة يتناسب مع حجم الطبق القمر الصناعي المركزي.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#central #dish #satellite #system #retail #possoftware #visit #cashdrawer #retailsolutions #securityservice# #الأقمار #الصناعية #المركزية#دوحة_قطر #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefens#switcherالتمييز#الانظمة#الامنية#الدش#المركزي#تركيب

مستقبل نظام إدارة الطابور في قطر
كيفية تركيب نظام الإنتركوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات