ماذا تعني أنظمة مضادة للسرقة

تكنولوجيا العصر الحديث والحماية الأمنه مع المنزل الذكي , مع  نظام مضاد للسرقة بتكنولوجيا موجية من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . لحماية منزلك وسيارتك من اللصوص . هو نظام فعال وتركيبي ويمكن إضفاء الطابع الشخصي عليه بحسب احتياجاتك وأسلوب حياتك: إنه نظام  من  قبل وبرعاية  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . المضاد للسرقة دائمًا على استعداد لمراقبة كافة أرجاء المنزل. مجموعة متنوعة من الحلول التي تشمل أعقد تكنولوجيات الاستشعار، بالإضافة إلى المحطة المضادة للسرقة وجرس الإنذار والتحكم اللاسلكي .

إنها خطوة واحدة لتحقيق ظروف الأمان التي تريدها؛ يعمل النظام المضاد للتطفل على أساس الإعدادات المطلوبة : كامله أو للمحيط الخارجي أو بحسب القسم . يمكن إيجاز الاحتياجات جميعها في أمر واحد قابل للتفعيل باستخدام جهاز التحكم اللاسلكي. من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

ونظام الإنذار الجديد  اثنان من التكنولوجيات المضادة للسرقة في جهاز واحد مضادة للسرقة تمثل أفضل ما يمكن أن تقدمه حاليًا التكنولوجيا الإلكترونية.

استخدام المُعالِجات الدقيقة حيث يجمع نظام الأمان بين نوعين من التكنولوجيا:

تلك الموجية وتكنولوجيا ترددات الراديو. التكولوجيا الموجية تم معايرتها بصورة مناسبة، وهي تتيح اكتشاف التذبذبات والتغيرات في الضغط والضوضاء في المكان المُأمَن. وتكنولوجيا ترددات الراديو تتيح اكتشاف أي إنذارات تطلقها المجسات المناسبة التي تعمل دون أسلاك ، وتتواصل مع المحطة عن طريق إشارة راديو تعمل على تردد موجة محددة.

إصدار الإشارات متعددة التردد ثنائية النغمة من أجل ما يُحتَمَل من تحكم هاتفي عن بُعد. للحماية الأمنية الذكيه .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #anti-theft #system #doha #retail #qatar #q8_sale #cashdrawer #retailsolutions #restaurant #q8instagram #q8 #pos #barcodescaner #solutions #retailpos #recieptprinter #q8insta#السرقة#نظام#التمييز#الانظمة#الامنية#

كيفية استخدام نظام قفل الباب الذكي
أفضل أنظمة نقاط البيع التمييز للأنظمة الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات