ماذا تعني حلول الشبكات

  • تعني حلول الشبكات معرفة تقنيات الشبكات وانواع الكابلات والاجهزة الخاصة بها والتي تساعد في الاتصال بين اكثر من شبكة داخلية أو خارجيه من خلال التوصيلات الخاصة بها أو عبر الاقمار الصناعية والتي تقوم التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . بتوفيرها حيث إن الاتصال بين الشبكات يشمل الربط بين شبكتين مميزتين أو أكثر أو قطاعات من الشبكات عن طريق تكنولوجيا التوجيه الشائعة. يطلق على هذا الأمر (Internetwork) (غالبًا ما يطلق عليها اختصارًا الإنترنت). ثمة اثنان أو اكثر من الشبكات أو قطاعات الشبكات المتصلة باستخدام أجهزة تعمل على الطبقة 3 (طبقة “الشبكة”) الخاصة بنموذج OSI المرجعي الأساسي مثل الراوتر. والمتوفر ايضا من  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . وإن أي اتصال متبادل بين شبكات عامة او خاصة أو تجارية أو صناعية أو حكومية يمكن أيضًا تعريفه على أنه عملية اتصال أو نقل بيانات بين الشبكات. من الناحية العملية الحديثة، تستخدم الشبكات المتصلة ببعضها بروتوكولالإنترنت. وهناك على الأقل ثلاث أنواع من عمليات الاتصال بين الشبكات اعتمادًا على من يديرها ومن يشارك فيها :

الإنترانت

الإكسترانت

الإنترنت

إن شبكات الإنترانت والإكسترانت ربما يكون أو لا يكون لديها اتصالات بالإنترنت. وإذا تم توصيل هذه الشبكات بالإنترنت من قبل  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .، فإن شبكة الإنترانت أو الإكسترانت تكون محمية افتراضيًا من الوصول إلى الإنترنت دون أن يكون هناك توثيق سليم. إن الإنترنت لا يعتبر جزءًا من الإنترانت أو الإكسترانت، على الرغم من أنه قد يعمل كبوابة للوصول إلى أجزاء من شكبة إكسترانت. لذلك تهتم التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

 أهتماما كبيرا بحلول الشبكات من أجل امن المعلومات .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense#solutions #networking #services #solutions #doha #& #qatar #sukces #media #marketing #software #banking #digitalmarketing #networker #service #shipment #equipment #future #website #couch #andymangroup #reliable #businesstiger #instagram #businessdevelopment #qatar_marketing #oceanfreight #system #entrepreneur #globallogistics#التمييز #انظمة #امنية#الشبكات#

الأنواع المختلفة من حلول الشبكات
مواصفات أنظمة رصد الفاصل الزمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات