ماذا يعني اللافتات الرقمية

اللافتات الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر هي جزء فرعي من اللافتات الإلكترونية المتعارف عليها.

تستخدم شاشات العرض الرقمية تقنيات مثل LCD وLED والإسقاط والورق الإلكتروني لعرض الصور الرقمية أو الفيديو أو صفحات الويب أو بيانات الطقس أو قوائم المطاعم أو النصوص.

 يمكن العثور عليها في الأماكن العامة، وأنظمة النقل، والمتاحف، والملاعب، ومحلات البيع بالتجزئة، والفنادق، والمطاعم، ومباني الشركات وما إلى ذلك، لتوفير التوجيه، والمعارض، والتسويق، والإعلانات الخارجية.

يتم استخدامها كشبكة من العروض الإلكترونية التي تتم إدارتها مركزيًا ويمكن توجيهها بشكل فردي لعرض الرسائل النصية أو الرسوم المتحركة أو رسائل الفيديو للإعلان والمعلومات والترفيه والترويج للجمهور المستهدف، وتُعتبر اللافتات الرقمية هي أداة اتصال وتسويق يمكن استخدامها لبث معلومات الوسائط المتعددة في الأماكن العامة من شاشة أو جدار من الشاشات أو بجهاز عرض فيديو.

يمكن للشاشات أن تعرض للمستهلكين معلومات إضافية حول المنتجات أو الخدمات المقدمة، حيث إنها مناسبة بشكل خاص لإعلانات التجزئة وللمعلومات العامة في الأماكن التي تمر فيها حركة المرور أو حيث ينتظر الناس. غالبًا ما تستخدم اللافتات الرقمية في المخابز والمقاهي والحانات والمطاعم؛ ولكن أيضًا في الفنادق والردهات والمحلات التجارية ومراكز التسوق ودور السينما ومحطات الوقود، يمكن استخدامه أيضًا للاتصال الداخلي للشركة بشاشات في غرف الاجتماعات أو غرف الاستراحة.

في الآونة الأخيرة، تم اعتماد اللافتات الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر أيضًا كثيرًا من قبل وكالات الإعلان التي لديها شاشات في جميع أنحاء المدينة وتعيد بيع فتحات إعلانية للمعلنين للترويج لعلاماتهم التجارية. تطورت هذه الممارسة في السنوات الأخيرة مع ظهور البرامجي، ونظرًا لمرونتها في الاستخدام والإمكانيات السمعية والبصرية المقدمة، يتم استخدام أنظمة الإشارات الرقمية بدلاً من الأنظمة التقليدية غير الوسائط مثل الملصقات واللوحات.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #smart #digital #signage #qatar #graphicdesign #like #7vision #vehiclegraphics #heat #branding #brilliant #printingservices #elevator #marketing #initiative #stickers #startthemorningright #sports #mobileapps #smile #dial #animation #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #corporateidentity #webdesign #short #websolutions #grateful #brandpromotions #selfmade#اللافتات #الرقمية#

مستقبل البيت الذكي في قطر
الأنواع المختلفة من حواجز الباركينج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات