ما هي أنواع أنظمة الحضور؟

تتعدد أنواع أنظمة الحضور في العالم، حيث أصبحت معظم المؤسسات والشركات الكبرى تستخدم هذه الأنظمة؛ لما تتميز به من إدارة وتنظيم الوقت، والتسجيل السهل والسريع للدخول والخروج، ويقدم لك خبرائنا في شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر معظم الأنواع المتاحة لهذه الأنظمة لذا تابع معنا الأتي:

ما هي أنواع أنظمة الحضور؟

مع إختلاف احتياجات المؤسسات والشركات تختلف أنظمة تسجيل الحضور فمنها من يستخدم اللآتي:

  1. نظام الكارت:

وهي عبارة عن ماكينات بالرقم السري حيث يصبح لكل فرد في المؤسسة رقم خاص به يتم إثبات دخوله وخروجه من خلال الرقم المسجل على الكارت، وتعد من أقدم أنواع الأنظمة المستخدمة في تسجيل الحضور والانصراف.

نظام البصمة:

التمييز الأمني لهذا النظام يجعله الأكثر شيوعاً في الفترة الحالية حيث لا يجوز تغيير ملامح بصمة الإصبع المميزة لكل فرد، ويرجع إنتشار هذا النظام أيضاً إلى سهولة وسرعة استخدامه دون الأنواع الأخرى المتاحة.

نظام بصمة الوجه أو العين:

يعد من أنواع أنظمة الحضور الأكثر تقدماً والتمييز الأمني لهذا النظام هو الأدق؛ حيث أنه يعمل على التعرف على الشخص من خلال ملامح وجهه وبالتالي هذه التقنية تقضي تماماً على التلاعب ومحاولات الموظفين لتزوير بصمة الإصبع حيث يعتمد نظام بصمة الوجه على تفاصيل الوجه والمسافات الدقيقة بين الملامح.

كما أن بصمة العين تتم عن طريق إصدار أشعة لتحديد شكل شبكية العين التي تعتبر خاصية مميزة لكل فرد، أو عن طريق إلتقاط صوره لشبكية العين بالجهاز.

ومن العرض السابق الذي قدمناه لكم من شركة التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر لأنواع أنظمة الحضور يمكن لك كمسئول عن نظام تسجيل الحضور والانصراف في مؤسستك إختيار ما يناسب أفراد شركتك بتحديد الإمكانيات التي يمكن أن تتحملها مؤسستك.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #time #attendance #systems #qatar #doha #instagram #fun #work #style #instagood #watch #life #morning #friends #cool #mood #goodmorning #all #lovely #amazing #قطر #new #الدوحة #sun #free #dohalife #attendance #AttendanceManagement #attendancesheet #attendancesystem#انظمة#الحضور#

https://youtu.be/jgAJUWdgA_U
أفضل أنواع أنظمة الحضور في قطر
علاقة أنظمة الأمن بأنظمة الصوت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات