مزايا وعيوب أنظمة الصوت

إن الحقيقة التي لا مناص منها هي أن لكل شيء من صنع البشر مزايا وعيوب وأنظمة الصوت هي واحدة من تلك الأشياء التي تحظى بميزات تقابلها العيوب

لذا فإن التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر أبت إلا أن تقدم لزبائنها الكرام دلائل هذه المميزات لأنظمة الصوت وعيوبها  على الشكل الآتي :

أولا : مزاياها .

_ تعتمد هذه الأنظمة الصوتية المقدمة من طرف التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر جودة ونقاء التشغيل على الحساسية ،في هذه الحالة ، يمكننا التحدث بالفعل عن قوة الصوت المباشر. .

_تأتي بحجم صغير مثالي – يتكيف بسهولة مع جميع أنواع الديكورات الداخلية .

_ يمكن التحكم فيها عبر جهاز تحكم عن بعد ، تحكما بسيطا في التلفزيون ومكبر الصوت.

_ تمتاز بمضخم صوت لاسلكي .

_ نظام صوت المسرح المنزلي مرتفع وواضح دائمًا.

_ تتميز بأداء صوتي عالي الجودة .

_تمكن المستخدم من التحكم في مستوى الصوت مع منح صوت واضح مع أي مستوى صوت .

ثانيا : عيوبها .

_تختلف مكبرات الصوت الموجودة في السقف والجدار في نوع المادة. هذه النقطة مهمة بشكل خاص للأنظمة ذات التركيب المفصلي ، حيث يزيد الحمل الإضافي من متطلبات وسائل التثبيت. ولتسهيل مهمة التثبيت ستساعد العلبة البلاستيكية في ذلك و التي لها وزن صغير ، وبالنسبة لجودة الصوت فهي لا تفسد ، بالعكس العلب الخشبية تعطي تأثيرات معاكسة ،حيث تعيد إنتاج النطاق الكامل للترددات بشكل أكثر دقة وعمقًا ، ولكن نظرًا للوزن الكبير ، فإنها تسبب بعض الصعوبات في عملية التثبيت.

_ معدات التضخيم مطلوبة لتشغيل أي نظام صوت حديث إذ أن هناك طرقًا مختلفة لضمان وظيفتها و الحل الأكثر فائدة من حيث جودة الصوت هو مكبرات الصوت المثبتة على الحائط مع تضخيم نشط ، و في هذه الحالة ، سيكون لكل مكبر صوت مضخم منفصل ، يتم توصيل مدخلاته أيضًا بوحدة المرشح. أما بالنسبة للأنظمة الغير مزودة به فهي تستفيد من مخطط اتصال مبسط. لا تتطلب توصيل إشارة خطية خاصة. ومع ذلك ، فإن نقاء الصوت في مثل هذا التكوين سوف يتدهور بشكل كبير ، وترى التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر أن بالمقارنة مع كل الميزات السابق ذكرها فإن هذه العيوب لا تبدو ذات قيمة أبدا .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #sound #systems #vibes #summer #producer #nightlife #mood #technoart #pioneer #memories #dj #views #techno #light #qatar #party #music #live #instagood #crowded #iacqatar #camera #silence #power #good #motivationalquotes #destruction #beach #time #worldcup2018 #sound #Soundtrack #Sounds #soundsystem #sounddesign #soundengineer #soundcloudmusic #soundcheck #SoundOn #soundclick #SoundHealing #SoundsGoodFeelsGood #Soundgarden #soundcloudartist #SoundEnGineering #soundbath #SoundsLiveFeelsLive #soundart #sounddesigner #soundofmusic #soundwave #soundtracks #soundsapp #soundofsilence #soundcard #SoundQuality #soundcar #soundmixer#الصوت#نظام#

أفضل العلامات التجارية لأنظمة الصوت
مواصفات جهاز إنذار الحريق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات