مزايا وعيوب حلول الشبكات

من مزايا حلول الشبكات سهولة الإدارة والتعامل معها وتغييرخاصية الاتصال التلقائي من جهة لأخرى والتي تسمح بمشاركة البيانات عبر العديد من البروتوكولات .

وأساليب وصول متعددة و G.SHDSL(Frame relay أو ATM  والاتصال بالتليفون (VPDN)

إمكانات فيديو أفضل وVoice over IP

دعم المؤتمرات المرئية ذات الأطراف المشاركة المتعددة

عناوين IP خاصة

إن العاملين عن بُعد يمكنهم الوصول بشكل آمن إلى مصادر الشركة من خلال مميزات حلول الشبكات من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

زيادة إنتاجية القوة العاملة ويمكن زيادة إمكانية هذه الشبكة حتى 50 اتصالاً عن بُعد من خلال الشبكات .

وتدعم العاملين كثيري التنقل والحركة بسهولة . لأجهزة حلول الشبكات الاسلكية .  وتدعم  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . عملائها بتوفير خدمة الشبكات الاسلكية التى تساعد فى : إمكانية الاتصال بالشبكة لاسلكيا دون أسلاك والمقصود بالشبكة هنا شبكة الانترنت أو أي شبكة حاسب آلي. وهي تقنية سهلة الاستخدام وأسهل تقنية للوصول على الإطلاق وتعمل تقنية الواي فاى على ترددات الراديو مثل الهواتف المنزلية اللاسلكية. وهى تساعد المستخدمين فى : توفير ما يعرف بالتوصيلات المؤقتة لأي شبكة تستخدم نظام الكابلات المساعدة في توفير بديل احتياطي لأي شبكة مقامة حاليا .وتم السطيرة علي عيوب الشبكات مثل الاستغناء عن الأسلاك العديدة وامكانية التوصيل لأماكن بعيدة بدون تمديد أسلاك جعل بعض مكونات الشبكة قابلة للحركة من مكان لاخر ومع التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . تم توفير إمكانية توسيع ومد الشبكات خارج الحدود المادية للتوصيل

VOIP ثالثا نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الانترنت Voice over Internet Protocol ( VoIP )

خدمات نقل الصوت عبر الإنترنت

تتيح تقنية نقل الصوت عبر الإنترنت مجموعة واسعة من الخدمات. وتتطلب بعض الخدمات الأساسية أو المجانية لنقل الصوت عبر الإنترنت تواجد جميع الأطراف على أجهزة الحاسوب الخاصة بهم لإجراء المكالمات أو استلامها.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense#solutions #networking #services #solutions #doha #& #qatar #sukces #media #marketing #software #banking #digitalmarketing #networker #service #shipment #equipment #future #website #couch #andymangroup #reliable #businesstiger #instagram #businessdevelopment #qatar_marketing #oceanfreight #system #entrepreneur #globallogistics#التمييز #انظمة #امنية#الشبكات#

https://youtu.be/OVHWjHFkwkQ
مستقبل اللافتات الرقمية في قطر
مواصفات حلول الشبكات في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات