مزايا وعيوب نظام الأنتركوم

مزايا وعيوب نظام الإنتركوم عبر الفيديو : والمستخدمة في قطر .

لكل جهاز اليكتروني مجموعة من المزايا أو العيوب الخاصة به وهنا نتعرف علي نظام ال       IP  في أنظمة أجهزة الأنتركم في الدوحة  .

حيث أن من مزايا الأنظمة لأجهزة الإنتركم الحديثة والمميزة : والتي من أهمها  تعريف الوحدات السكنية علي الشبكة كاملة من خلال خلية عنوان ال ip وهذة الوحدات الخارجية في شاشات الجهاز الخارجيه وتكون مبرمجه كل وحدة منها لعنوان ال ip  علي الوحدات الداخليه  والمتوفرة لدي  التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر. من خلال طريقة التمديد التي تتمتع بالتمييز الألكتروني لأنظمة تلك الأجهزة والتي تأتي عن طريق كوابل netwoork وأن جميع الأجهزة تأخذ بور علي كوابل  . network وتجمع الوحدات علي سوتش لاين واحد متميز . وتتم عملية تعريف أرقام الشقق مباشرة بين النقاط  ومن المميز طبعا تعريف الشقق علي الأنترنت وبإمان كامل يمكن فتح الأبواب المغلقة . من خلال اقتناء أجهزتك من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر

  •  مع إمكانية الربط مع الشبكات الحديثة والمتميزة الموجودة بالفعل داخل البناية السكنية أو المؤسسة في أي مكان في الدوحة حيث تتواجد مؤسستك أو منزلك.

أصبح لديك إمكانية تسجيل المكالمات مع القادم الي منزلك  ورؤية صورتة والتعرف علية بكل دقة و سهولة .  قبل التعامل المباشر معه  كنوع من الأحترازات الأمنيه  .

– وفي حالة عدم وجودك بالمنزل يمكنه تحويل مكالمة القادم الي منزلك على هاتفك مباشرة .

– إمكانية تصوير الطارق  علي الباب بالفيديو وبجودة عالية التمييز  بين الأشخاص عن بعد ومعرفة من هو ؟ . أو ماذا يحمل في يدة اذا يتم التصوير عن بعد من خلال الأنظمة المتميزة لأجهزة الإنتركم علي أبواب ومؤسسات قطر .؟

  •  وأمكانية  التحكم في فتح الباب وإغلاقه من خلال تطبيق هاتفك المحمول وأنت في أي مكان بالدوحة .

– إمكانية متابعة مواعيد خروج ودخول العمال أو  الأطفال في المنازل أو الخدم .

– دعم التصوير الليلي لمعرفة من يقف أمام الباب أو من ذا الذي يطرق الجرس .

– إمكانية العمل بدون مزود كهربائي وفي أسوأ حالات الطقس وأثناء الغيوم حيث يمكنه التقاط صورة بجودة  متميزة لأمثيل لها .

  • يمكنك تغيير كلمه المرور لجهازك في أي وقت .

وعيوب نظام الإنتركوم عبر الفيديو :

–   ضعف صوت السماعة ويمكن تغييرها بسهوله عند أي أحد فني اللإكترونيات في قطر  ويمكن تغيير الميكرفون دون تغيير لأنظمة  أجهزة الإنتركم بالكامل .

–   وأيضا تغيير الأزرار أو تنظيفها بكل سهوله .

–   ضعف رؤية الكاميرا نتيجة الإعصار أو الأمطار أو أشعة الشمس او أصفرارها . وبما أنها قطعه بلاستيكيه أو غطاء يكون علي عدسة الكاميرا من الخارج فيمكن فكها وتتظيفها لإزالة تعتيم الصورة . أو تركيب الكاميرا بدون هذا الغلاف . وفي بعض الأحيان تكون الصورة مشوشه أو أن الكاميرا لا تعمل . وغالبا يكون ذلك العيب من التوصيلات الخارجية أو الداخلية ولإصلاح هذة العيوب يمكن فك جميع الأسلاك وإعادة توصيلها . بعد التشييك علي الكاميرا وعلي التوصيلات . ويمكن فك الكاميرا وتنظيفها ثم إرجاعها الي مكانها الطبيعي  . علما بأن أغلب الأنظمة لأجهزة الأنتركم في الدوحة تتميز بأداء فعال وجودة عالية . أذا كانت من خلال التعامل الجيد مع التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #video #intercom #photography #love #photooftheday #retail #photo #قطر #photographer #instagram #retailsolutions #follow #q8 #artsandcrafts #solutions #oman #handcrafts #throwback #amazing #like4like #like #followme #followforfollow#التمييز#الانظمة#الامنية#الانتركم#Top of Form

أفضل أجهزة نظام الإنتركوم المرئيه في قطر
ماذا يعني نظام قفل الباب الذكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات