مواصفات أنظمة مضادة للسرقة

أنظمه  مضادة للسرقة من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . هي  أنظملة متعددة الاشكال والالوان ولها مواصفات خاصة حيث تتصف أنظمة  مضاد للسرقة بأنها تقوم : بالتنبيه ضد السرقة مع جهاز تحكم عن بعد، نافذة لاسلكية وبباب فتح تنبيه مغناطيسي للاتصال البطارية تعمل صفارة 130 ديسيبل لأمن المنزل والأعمال التجارية وسلامة الأطفال وحمام السباحة E من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . وهي أنظمه مضادة للسرقه للحماية الأمنية لمنازل وسيارات ومؤسسات وكافة الاماكن والاجهزة في الدوحة

 ومن مواصفات نظام تنبيه ضد السرقة 130 ديسيبل للأمان المنزلي , حيث  يعمل نظام إنذار ضد السرقة 130 ديسيبل بشكل رائع كصفارة إنذار متعددة الأغراض لمستشعر النوافذ أو مستشعر الباب أو تنبيه للدخول اللاسلكي. مع نظام الإنذار هذا، يمكنك منع السرقة والوصول غير المرغوب فيه بمساعدة الإنذار العالي. من التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر . حيث يتصف بمدى جهاز تحكم عن بعد 15 متر , ويأتي هذا المنبه للنافذة والباب اللاسلكي مزودًا بجهاز تحكم عن بعد للتسليح والتمزيق وتحفيز وظائف إضافية على منبهك. جهاز التحكم عن بعد يمكنه العمل حتى 15 مترًا عن المنبه.

ويعمل على أزمان وظائف متعددة ووحدات التحكم و يسمح المستشعر اللاسلكي ونظام التنبيه بالاقتران مع العديد من الأجهزة معًا. مما  يزيد من سلامة منزلك مع ما يصل إلى 50 مجموعة مختلفة من هذه المنبهات المضادة للسرقة وأجهزة التحكم عن بعد هذه.

وسهل الإعداد وهذا المستشعر للنافذة والأبواب مضاد للسرقة سهل التركيب. ببساطة قم بتنظيف سطح التركيب المرغوب فيه بشكل مناسب، ثم ضع الشريط اللاصق المرفق على الجزء الخلفي من المنبه والممغنط، ثم قم بتثبيته على السطح المطلوب. التفصيلية، يرجى الاطلاع على دليل المستخدم. لدي التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر .

ضمان محدود مدى الحياة يأتي هذا المنتج مع ضمان محدود مدى الحياة. ويتصف نظام مضادة للسرقة في قطر بالكثير من المواصفات القيمة الأخري  .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #anti-theft #system #doha #retail #qatar #q8_sale #cashdrawer #retailsolutions #restaurant #q8instagram #q8 #pos #barcodescaner #solutions #retailpos #recieptprinter #q8insta#السرقة#نظام#التمييز#الانظمة#الامنية#

كيفية استخدام نظام قفل الباب الذكي
أفضل أنظمة نقاط البيع التمييز للأنظمة الأمنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات