مواصفات اللافتات الرقمية

من المهم جداً التعرف على مواصفات أي منتج نقوم بشرائه، لنضمن ما نستخدمه ونكوم على دراية تامة فيما نستخدم ومن اهم المواصفات التي تمتاز بها اللافتة الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر:

1. الغلاف الخارجي مصنوع من مواد معدنية عالية الجودة، اللون الخارجي لشل شل التسلق الأسود.

2. مع سماكة 3 مم من الزجاج المقسى كطبقة حماية ضد واجهة شاشة LCD.

3. إل جي أو سامسونج جديدة بالكامل (صنع في كوريا) لوحة LCD قياسية درجة.

4. تدعم اللافتة الرقمية التمييز للأنظمة الأمنية – الدوحة – قطر بطاقة Sd أو منفذ usb في لاعب واحد. إنه اختياري لمنفذ VGA ومنفذ S-video ومنفذ HDMI.

5. بأمان وظيفة نظام قفل لتجنب بطاقة ذاكرة فلاش ومحتويات اللعب الإعلان التي اتخذت بعيدا، ويمكن أيضا أن تكون محمية بكلمة مرور.

6. مع ميزة تحديث USB؛ وظائف الدعم بين ملفات نسخ البطاقة والبطاقة (مثل بطاقة CF إلى بطاقة SD أو بطاقة SD إلى بطاقة CF وما إلى ذلك) ؛ دعم U- نسخة ، وبسهولة وسرعة تحديث المحتوى المستهدف.

7. لعب برنامج الإعلان تلقائيا ودائرية. دعم تنسيق الوسائط JPEG (JPG) ، MP3 ، AVI ، MPEG1 ، MPEG2 ، MPEG4 ، VOB و DIVX (5.0 / 6.0).

8. وظائف دعم قوائم التشغيل، يمكنها ضبط مجلدات مختلفة، نسخ جميع الملفات المستهدفة إلى تلك المجلدات المختلفة ، سيكون النظام افتراضيًا لتشغيل الملف الهدف واحدًا تلو الآخر.

9. قادر على وضع تعليق توضيحي على الشاشة، ولعب تعليق توضيحي في برنامج الإعلان.

10. بناء على مدار الساعة وظيفة التقويم في نظام اللاعب.

11. دعم 5 مجموعات من توقيت التشغيل / الإيقاف التلقائي، وقادرة على ضبط هذه المجموعات 5 من الوقت يوم واحد و7 أيام في أسبوع واحد.

12. دعم وظيفة للصدمات والغبار.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #smart #digital #signage #qatar #graphicdesign #like #7vision #vehiclegraphics #heat #branding #brilliant #printingservices #elevator #marketing #initiative #stickers #startthemorningright #sports #mobileapps #smile #dial #animation #livethelifeyoulovelovethelifeyoulive #corporateidentity #webdesign #short #websolutions #grateful #brandpromotions #selfmade#اللافتات #الرقمية#

مستقبل البيت الذكي في قطر
الأنواع المختلفة من حواجز الباركينج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات