مواصفات حواجز الباركينج

تعرف حواجز الباركينج بأنها تلك الهياكل التي تمنع أخطار كثيرة إذ أنها بالدرجة الأولى نوع من أنواع الأنظمة الأمنية المتوفرة بشتى أنواعها لدى شركة التمييز الأنظمة الأمنية الدوحة قطر وتختلف حواجز الباركينج عن غيرها من أنظمة الأمن بمواصفات عديدة تبين جليا مدى فاعليتها ،لذا إليك في الآتي أبرز المواصفات التي تتصف بها حواجز الباركينج :

_تستخدم في أي مكان حيث يمكن استخدام عمود أمان في الخارج أو في الداخل للتحكم في حركة المرور ومنع الأشياء المهمة من التلف الناتج عن الصدمات ، إذ إن حواجز الباركينج تتصف بأنها عامة وشاملة المهمات حيث يمكن إستخدامها في موقف السيارات أو الممر أو المرآب أو الفناء الخلفي وأماكن وقوف السيارات.

_يتصف حاجز الباركينج بأنه مرئي بشكل واضح جدا وخصوصا في الفترة الليلية حيث يتكون من رذاذ عالي الحرارة ،وشريط خارجي مطلي باللون الأصفر مع ملصقات عاكسة حمراء اللون .

_ذات حجم مثالي حيث تكون عادة مصنوعة من الفولاذ ، إذ يتم تصميم أعمدة الأمان المخروطية لوقوف السيارات لتحقيق أقصى قدر من القوة والمتانة ، تقف وحدة حاجز الأمان بشكل عمودي لتوفير رؤية أكبر وحماية للمداخل ومواقف  السيارات والأرصفة ومسارات الدراجات وغيرها ،وهذا راجع لحرص التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر على جودة المنتجات المقدمة للمستخدمين .

_يتمتع حاجز الباركينج بتصميم نابض وقوي جدا على درجة كبيرة من المتانة بحيث يجعله مضاد للتصادم ،ويمكن الإعتماد على التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر في تثبيته .

_يتصف حاجز الباركينج بتصميم قابل للطي حيث  يمكن طي قفل ذراع إشارة وقوف السيارات المحجوز لأسفل لتسهيل دخول السيارة وذلك لتعزيز ارتفاع عمود وقوف السيارات في حالة القفل .

وفي الأخير تدعوكم التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر لإقتناء حواجز الباركينج من مقرها حيث تضمن لكم كل المواصفات المذكورة أعلاه .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #parking #gate #barrier #doha #qatar #entrance #galepacific #travelling #dohainstagram #dohaqatar #tired #structures #qatarlife #qatari #nextstop #pvc #myqatar #happy #excited #مظلات_قطر #welcomegate #shadefabrics #lights #qatarinstagram #gardengate #qatarairways #trip#باركنج#حاجز#

https://youtu.be/Yc-p1TmTx6k
مستقبل اللافتات الرقمية في قطر
مواصفات حلول الشبكات في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات