مواصفات كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

إن الاختلافات لابد واردة في كل مجالات الحياة، ونحن التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر هاهنا في صدد معالجة كل ما يتعلق بكاميرات المراقبة فإنه من الضروري تبيان مواصفات كل منها على حدى لذا وفي خضم التطرق لكاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية إليك مواصفاتها في الآتي:

_ تتصف كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية بأنها ذات مصدر طاقة اقتصادي مختلف عن مثيلاتها من كاميرات المراقبة.

_من مواصفات هذه الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية أنها الكاميرا المقاومة للماء ذات اللوحة الشمسية الموثوقة والمتينة، والتي يمكن أن تقاوم  جميع تقلبات الطقس في كل  الفصول ، فبمجرد أن تشرق الشمس ، يمكن للوحة الشمسية شحن بطارية الكاميرا ،لتكوين مصدر طاقة بدون توقف .

_تتصف بخاصية رؤية ليلية تصل إلى 55 قدم، كما أنها كاميرا لا تفوت أي لحظة

 هذه الكاميرات بوجود مستشعر قوي ، يرسل تنبيهات إلى هاتفك عندما تكتشف الكاميرا الخارجية الأشخاص.

_بها خاصية حفظ مقاطع الفيديو في بطاقة SD الموجودة بها تلقائيا أو المثبتة من قبلك كمستخدم أو في التخزين السحابي بالاعتماد على الأنترنت تلقائيا وذلك حسب اختيارك أنت.

_ تتصف بكونها كاميرا خارجية وداخلية على حد سواء ومتوفرة لدى التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر.

_ تتصف هذه الكاميرا اللاسلكية الخارجية بالاحتواء على مكبر صوت مدمج وميكروفون يمكنك من التواصل بسهولة مع طفلك أو احدهم خارج المنزل مثلا أو تحذير الأشخاص غير المرغوب فيهم بغض النظر عن مكان وجودك.

_يمكن مشاركة كاميرا واحدة من هذا النوع مع عدة أفراد من العائلة و يمكن اقتناء عدة كاميرات من نفس نوعها من التمييز الأنظمة الأمنية الدوحة قطر بأسعار جد مناسبة ، فقط عليك التواصل معنا .

اكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

ارضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #solar #camera #powered #system #photography #doha #qatar #photooftheday #retail #love #q8_sale #instaphoto #hdr #photographer #igworldclub #cashdrawer #قطر #justgoshoot #retailsolutions #igers #restaurant #qatarlife #q8instagram #cityscape #q8 #qatarliving #pos #photoshoot #instafocus #barcodescaner#الطاقة#الشمسية#التمييز#الانظمة#الامنية#

مستقبل عدادات الأموال في قطر
ماذا تعني أنظمة رصد الفاصل الزمني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات