غير مصنف

مواصفات نظام الأقمار الصناعية المركزية

بشكل عام، ووضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية AL TAMYEEZ SECURITY SYSTEMS في الدوحة أنه يمكن تمييز الاختلاف في المظهر ببساطة عند النظر إلى طبق القمر الصناعي، لأنه إما دائري، مع اختلاف طفيف بين الطول والعرض ، وقد لا نتمكن ببساطة من التمييز بين الطول أو الشكل البيضاوي، وقد يكون للوحة البيضاوية نفسها حواف تبدأ من الأعلى والأسفل.

يمكنك الحصول أعلي أطباق القمر الصناعي الخاصة بالتليفزيون وكل مشتمالاتها من موقع التمييز للأنظمة الأمنية من خلال الرابط التالي من هنا.

ما هي خصائص أطباق القمر الصناعي؟

نجد أن خصائص الأطباق المستديرة والبيضاوية حيث يحتوي القرص على قدرة استقبال إشارة أكبر، وعادة ما يستخدم للأطباق المتوسطة إلى الكبيرة المثبتة على السطح، وتتمثل الميزة المهمة للأطباق البيضاوية في أنها يمكن أن توفر أداءً أفضل من خلال تركيب أجهزة استقبال متعددة (LNB).

بينما القرص الدائري المثالي لتركيب القمر الصناعي المركزي أحادي القطب مع LNB واحد (استقبال قمر صناعي في الوضع الثابت). يمكن تركيب محرك لتدوير الطبق باتجاه أقمار صناعية فضائية متعددة، ولكن يجب مراعاة نوع مستقبل LNB الذي يدعم هذه الوظيفة.

وعلى الرغم من أن القمر بيضاوي الشكل مثالي لاستقبال أقمار صناعية متعددة في وقت واحد، فليس من الضروري تحريك القمر الصناعي المركزي عن طريق تثبيت ذراع معدني مع أجهزة استقبال LNB متعددة أو الحصول على LNB قادر على استقبال عدة أقمار صناعية معًا، حيث أن  الطبق البيضاوي مناسب أكثر للحجم الصغير، وتركيز الدقة لا تختلف كثيرا بين الأطباق المستديرة والبيضاوية.

وتطرقت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة إلى توضيح حجم طبق الأقمار الصناعية حيث يقاس حجم القمر صناعي مركزي بقياس القطر، فكلما زاد قطر الطبق زادت قدرته على استقبال إشارات الأقمار الصناعية الضعيفة ، ولكن ماذا عن الإشارات القوية؟  ببساطة ، هناك عاملان رئيسيان ، وليس العامل الثالث، يحددان حجم الطبق الذي يناسبك ؛ الأول هو القمر الصناعي الذي تريد استقباله ، والثاني هو مكان إقامتك ، وهذان العاملان العلاقة بين يحدد حجم اللوحة. على سبيل المثال، إذا كنتم تعيشون في الدولة X وتريدون استقبال القمر Y الذي تصل قوة إشارته إلى ثلاثين وحدة في دولتكم، ستحتاجون إلى قمر صناعي مركزي قطره 160-180سم، أما إذا كنتم ترغبون باستقبال القمر Z ستحتاجون إلى قمر 80سم.

ووضحت شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة طبق القمر الصناعي المركزي مصنوعة من الحديد لأنها تتميز بأقل سعر، ولكن سوف تصدأ. الأقمار الصناعية المصنوعة من الألومنيوم تسمى القمر الصناعي المركزي ات شبكية بلاستيكية، ولن تصدأ بالتأكيد. تعتبر الأقمار الصناعية المصنوعة من الشبكات أكثر ملاءمة للاستخدام في الأماكن العاصفة، وستحدد المواد المصنوعة من الشباك ما إذا كانت ستصدأ أو تتآكل، ويجب تنظيف هذه الأقمار الصناعية المركزية بانتظام.

اكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277 – 77723922 –  30933225

ارضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#central #dish #satellite #system #retail #possoftware #visit #cashdrawer #retailsolutions #securityservice# #الأقمار #الصناعية #المركزية#دوحة_قطر #security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefens#switcherالتمييز#الانظمة#الامنية#الدش#المركزي#تركيب

https://youtu.be/Aauc0GaTEyw

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.