مواصفات نقاط البيع

لنقاط البيع العديد من المواصفات نذكر هنا بعضا منها :

من مواصفات نقاط البيع المتوفرة في قطر أنها تمكن من عملية طباعة الفواتير بجميع الأنواع بجانب تجميع كل من الأنواع التي تتشابه في ما بينها و فرزها .

كما أن نقاط البيع يمكن أن تحول الفاتورة من نقدية إلى آجلة و من آجلة إلى نقدية أيضا ، و التمييز للأنظمة الأمنية ،كما يمكن لنقطة البيع أن توفر إنشاء فواتير آجلة و نقدية أيضا .

توجد شاشتين اثنين بغية البحث عن الأنواع التي لا تتوفر على باركورد و لا يمكن لأحد قراءة باركودها.

تتوفر نقاط البيع أيضا على نظام يتيح إمكانية ربط النظام الشاشات التي تعرض الزبون و فتح درج  النقود بواسطة التمييز لأنظمة الأمنية .

كما تتصف نقطة البيع في الدوحة و قطر بأنها تتوفر على نظام إصدار الصوت تمكن هذه الصفة و الخاصية من قراءة المبلغ المدفوع و الإجمالي و الباقي و كذا من أجل التنبيه عن الوحدات الكبيرة و كذا عن الكيراتين .

تتصف أيضا نقاط البيع في قطر و الدوحة بأنها تربط المبيعات و تقفل النقاط المحاسبة و كذا عمل ذاتي يتوفر على كل معلومات الأقفال ،يمكن لنقطة البيع في قطر و الدوحة من تهيئ أزرار لوحة المفاتيح حسب البائعين لحساب مبيعات و عمولات كل بائع على حدى .

يمكن لنقطة البيع أيضا أن تقوم بوضع كلمة سر مخصصة لكل عميل من العملاء و القيام بإدخالها في الوقت الذي يتم فيه البيع للعميل .

نقاط البيع تمكن مستخدميها من إقفال كل النقاط عن طريق إقفال واحد و يمكن أيضا إقفال كل واحد على حدى .

و غيرها من مواصفات التمييز للأنظمة الأمنية التي تتصف بها نقاط البيع في قطر و الدوحة .

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #qatarlife #dohaqatar #qatarinstagram #point #of #sale #system #doha #qatar #قطر #to #الدوحه #happy #fashion #retail #life #q8_sale #buy #less #shopping #love #peaceofmind #sold #cashdrawer #good #old #retailsolutions #amazing #restaurant #moment #q8instagram #جديد #q8#نقاط#البيع#التمييز#انظمة#الامنية#

مواصفات أنظمة مضادة للسرقة
مستقبل أنظمة حواجز الدخول في قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات