نظام البيت الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

كاميرات ذكية: كاميرات DROPCAM الجيل الثالث هي الخيار المثالي للمنزل الذكي حيث يتم تسجيل الفيديو بجودة عالية وتحتوي على قاعدة مغناطيسية تتيح لها الدوران في كافة المنزل، مع مزايا متعددة مثل التكبير الرقمي

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

يمكن تركيب أي من هذه الأجهزة بسهولة، بمجرد تحميل التطبيق الخاص بها على الموبايل واتباع التعليمات البسيطة. إلا هناك الكثير من الشركات المتخصصة التي تقدم المساعدة في إعداد الأجهزة الذكية وتركيبها في المنزل، ومن بينها فريق جمبو التقني (Jumbo Unwired Crew) من متجر جمبو الشهير في دبي، والذي نقدم لهم الشكر على المساعدة في إعداد الفيديو المرفق.

ما هي الأجهزة الذكية التي يمكن إضافتها؟

يمكن إضافة العديد من الأجهزة الذكية إلى منزلكم بعد تركيب المساعد الشخصي، ومنها:

التلفزيون الذكي: تتوفر أجهزة التلفزيون الذكي من جميع العلامات التجارية العالمية، مثل سامسونج وسوني و LG وغيرها. تتوافق هذه الأجهزة مع المساعد الشخصي ويمكن استخدام الأوامر الصوتية لتشغيلها والتحكم بها بمختلف الحالات، كما ترون في الفيديو المرفق.

الإضاءة الذكية: مجموعة من المصابيح الذكية التي يتم تركيبها مكان المصابيح العادية، إلا أنها تتصل بشبكة واي فاي ويمكن التحكم بها صوتياً عن طريق المساعد، وتغيير ألوانها ودرجة سطوعها.

جرس الباب الذكي: جهاز يتم تركيبه ووصله بشبكة واي فاي، وعندما يدق أي شخص الباب يمكن رؤيته في جهاز الموبايل والحديث معه عن طريق الكاميرا الموجودة في الجرس الذكي.

المأخذ الذكي: هو مأخذ كهربائي ستصل بشبكة واي فاي ويمكن التحكم به عن بعد وبالأوامر الصوتية، بحيث يقوم بفصل الكهرباء عن الجهاز المتصل به أو وصلها.

كاميرا المراقبة الذكية: لمراقبة الأطفال في المنزل على سبيل المثال. يمكن التحكم بها عن بعد وتسجيل ما يحصل في المنزل، وهي أكثر أماناً من الكاميرات العادية Nanny IP Camers.

الغسالات الذكية: يمكن تشغيلها عن بعد حتى وإن كنتم خارج المنزل.

الثلاجة الذكية: يمكن تعديل درجة حرارتها عن بعد، كما تقدم تنبيهات إذا صدرت فيها روائح غير جيدة.

بحث عن المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar
المنزل الذكي تطبيق قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات