افضل انواع الكاميرات الخارجية CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

لمعرفة السعر وشراء كامير مراقبة قطر المراقبة D-Link Omna 180 DSH-C310 من امازون اضغط هنا

D-Link Omna 180 DSH-C310

D-Link Omna 180 DSH-C310

5- كامير مراقبة قطر Netgear Arlo Pro

 

هي أحدث طراز مقدم من هذة الشركة الرائعة، وتتميز هذة الكاميرا بجودة الخامات المستخدة في تصنيعها، ومقاومة الماء، وميكروفون ومكبر صوت مع قوة صوت الإنذار الذي تصل قوته الي 100 ديسيبل، ومجال رؤية 130 درجة، ورؤية ليلية عن بعد بالأشعة تحت الحمراء تصل الي 8 أمتار، ومستشعرحركة وصوت اميرات مراقبة قطر

 

كاميرات المراقبة هو نظام لنقل الصور والرصد عن مسافات بعيدة وقصيرة من أجل ضمان سلامة المنشآت والمباني من الداخل والخارج و تنقل الكاميرات الإشارة التي يتم التقاطها بطريقتين ولكل نوع منهما مزايا وعيوب . نعتمد في اختيارنا لنوع ما على ظروف المكان وظروف عمل الكاميرا والمسافة التي تنقل منها الإشارة وجودة الصورة المراد التقاطها وتنقسم إلى نوعين نظام كاميرات IP ونظام كاميرات HD .

أنواع أنظمة كاميرات المراقبة

 

نظام كاميرات IP : و يعتمد هذا النظام على كابل الانترنت للتوصل متسخدما سوتشات ربط بين الكاميرات ويمكن تعذية الكاميرات بالكهرباء عن طريق كابل الانترنت ايضا بواسطة خاصية poe بشرط التاكد من ان الكاميرات و جهاز التسجل nvr يدعما خاصية poe .

 

نظام كاميرات HD : ويعتمد هذا النظام على كابلات كهرباء و إشارة ومن عيوب هذا النظام كثرة الكبلات لانة يشترط وصول كابل اشارة و كهرباء لكل كامير مراقبة قطر من جهاز التسجيل DVR مع صعوبة نقل الكاميرات فيما بعد.

أنواع كاميرات المراقبة

 

لكاميرات المراقبة أنواع و مواصفات و مقاس عدسات مختلفة منها 2.8مم و 3.6مم و 6مم و 12مم ولكل منهم استخدام على حسب المكان المراد مراقبتة و من أنواع كاميرات المراقبة

 

كاميرات الخارجى : وهى كاميرات يتم تركيبها خارج المبنى

كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
أصغر كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات