كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

برنامج Stellar Photo Recovery قد يكون هو المنقذ عندما لا تحتفظ بنسخة احتياطية من الفيديوهات أو الصور المفقودة على كامير مراقبة قطر المراقبة، حيث يمكن استرداد مقاطع الفيديو واستعادة الصور بغض النظر عن سبب الحذف. يدعم برنامج Stellar Photo Recovery جميع تنسيقات ملفات الصور والفيديو التي يقوم DVR / NVR بتسجيلها. يمكن للبرنامج أيضًا استرداد مقاطع الفيديو المفقودة من كاميرات الأمان عبر Wi-Fi.

خطوات تشغيل برنامج Stellar لاستعادة الملفات المحذوفة من كامير مراقبة قطر المراقبة

 

 

المنزل هو المكان الذي تكمن فيه خصوصياتنا، ويحتوي علي أغلي مانملك، ولذلك وجب علينا عدم وضع تلك الممتلكات الغالية تحت تهديد مستمر من اللصوص، وهذا غير احتياجنا لمراقبة الأطفال الصغار أو الآباء المسنين الذين يحتاجون إلى المراقبة والعناية المستمرة. لحسن الحظ ، اليوم ليس من الصعب تحويل منزلك إلى مكان ليس ببعيد عن عينيك بطريقة أو بأخرى مع كاميرات مراقبة متصلة بالشبكة ويمكن مشاهدتها باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر من أي مكان في العالم.

ضع في اعتبارك اختيار كامير مراقبة قطر أمان لمنزلك أو مكتبك – يكون بها  اتصال سلكي أو لاسلكي ، ورؤية ليلية ، ومستشعر الحركة ، وميكروفون ومكبرصوت ، ووسائط تخزين،  وتأتي الكاميرات الأمنية أيضا في مجموعة متنوعة من المواصفات، وهي ضرورية لتلبية الاحتياجات المختلفة.

العناصر والمواد الازمة لتركيب وتوصيل كامير مراقبة قطر المراقبة

كبل الشبكة

طلب كاميرات مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
طريقة ربط كاميرا المنزل بالجوال CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات