بث كاميرات مراقبه علي الانترنت CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

بإنتاج أجهزة تسجيل تسمى ب XVR أو 5*1 حيث تتميز بقدرتها على تشغيل جميع تقنيات الكاميرات المختلفة وعرضها وتسجيلها بكفاءة .

 

 

كاميرات المراقبة هو نظام لنقل الصور والرصد عن مسافات بعيدة وقصيرة من أجل ضمان سلامة المنشآت والمباني من الداخل والخارج و تنقل الكاميرات الإشارة …

 

 

نصائح ذهبية لشراء كاميرات المراقبة

 

كاميرات مراقبة – أرشيفية

 

برلين- (د ب أ):

 

تعد كاميرات المراقبة وسيلة فعالة لحماية المنازل والمنشآت، ولكن هناك الكثير مما يجب وضعه في الاعتبار عند شراء كاميرات المراقبة مثل موضع التركيب ودقة الوضوح.

 

وأوضح أندريان موكر من مجلة الكمبيوتر «c’t» الألمانية أن كاميرات المراقبة عبارة عن كاميرات فيديو تعمل بتقنية LAN أو تقنية WLAN، مشيرا إلى أن هذه الكاميرات ترسل تسجيلاتها عبر البنية الأساسية للشبكة، التي تعتمد على أجهزة لاب توب وهواتف ذكية وأجهزة أخرى للوصول إلى الشبكة والإنترنت.

 

وتتوفر في الوقت الراهن ثلاثة أنواع من كاميرات المراقبة: فمع الكاميرا المحلية تظل البيانات والتسجيلات موجودة على السيرفر في الشبكة المنزلية، الأمر الذي يشكل ميزة على سبيل المثال عند انقطاع الإنترنت، لكن هذا النوع من الكاميرات يتطلب إجراء تحليل الفيديو محليا، وهو ما يعني بذل المزيد من الجهد.

 

وتقوم كاميرات المراقبة السحابية بتخزين تسجيلاتها على سيرفر على شبكة الإنترنت، والذي يطلب غالبا دفع اشتراك مقابل هذه الخدمة، ودائما ما يتم تشغيل الأجهزة عبر تطبيق على الهاتف الذكي أو واجهة الويب.

 

كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
أصغر كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات