برنامج المنزل الذكي ايفون قطر الدوحة Smart Home Qatar

يجب التّنويه أنّ الكاميرا لا تقم تسجّل طيلة الوقت، بمعنى أنّها لن تقوم بالتّسجيل إلّا عندما تكتشفُ حركةً ما، وإن أردت التّصوير باستمرار يجب عليك الاشتراك بالخدمة التي تُؤمّنها الشركة علاوةً على أنّ استخدام هذه الميرة سيتطلّب تزويد الكاميرا بالكهرباء الأمر الذي سيمنعك من استخدامها خارج المنزل كون كيبل الطاقة الكهربائيّة غير مقاوم للماء والعوالم الجويّة.

الكاميرا مزوّدة بميكروفون وسبيكر خارجي ما سيُمكنك من سماع ما يجري و التّواصل الكامل مع الأشخاص الموجودين ضمن مجال التّصوير وهو أمرٌ جيّدٌ لردع المُتطفلين، لكن يجب التّنويه أنّ جودة الصوت ليست الأفضل في الأسواق وهنا تأتي أهمية صوت الإنذار، حيثُ أنّ الكاميرا مزوّدة بجهاز إنذار تتجاوز شدّته 100 ديسبل والذي سيُخيف المتطفلين بكُل تأكيد كما سيدفع الجيران للمُساعدة في حال كُنت بعيداً عن منزلك.

أمّا عن اكتشاف الكاميرا للحركة فهو في غاية الدّقة، حيثُ ستُرسل لك تنبيهاً مُباشرةً عند اكتشافها لأمرٍ مُريب لتتّخذ الإجراء المُناسب كأن تُشغّل صوت الإنذار عن بعد من جهازك المحمول، كما يُمكنك ضبطه للعمل تلقائيّاً مُجرّد اكتشاف الكاميرا للحركة.

الكاميرا مُتوافقة مع مُختلف مُنتجات Amazon مثل Amazon Alexa، Echo Show و Fire TV ما يعني أنّك ستتمكّن من رؤية ما يجري مُباشرةً بأمرٍ صوتيٍ واحدٍ.

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

الكاميرا الثّانية ضمن هذه الفقرة، وعلى عكس الخيار السّابق، فهذه الكاميرا مُخصّصة للتّصوير من داخل المنزل حصراً حيثُ انّها تتميّز بتصميم مُريح جدّاً ليمكّنك من تعديل اتجاه التّصوير بسهولة مطلقة ضمن مجال 180 درجة؛ أضف إلى أنّ القاعدة مُمغنطة ما يعني أنّك ستتمكّن من تثبيت الكاميرا على أي سطح معدنيّ.

مميزات المنازل الذكية قطر الدوحة Smart Home Qatar
مكونات البيت الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات