طريقة ربط كاميرات المراقبة بالانترنت CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

بين الحين والآخر، قد تلتقط الكاميرا الفهود والأسود ووحيد القرن والزراف والجاموس، الذين يأتون بغية الشرب. وتسمى تلك الظباء الصغيرة التي تراها سوني“.

كاميرات مراقبة قطر

تعتبر الولايات المتحدة هي ثاني أكثر دولة تخضع للمراقبة في العالم بعد الصين، مع كامير مراقبة قطر واحدة لكل خمسة أشخاص في المدن الكبرى.

ووجد تقرير أن المدن الأمريكية الكبرى لديها في المتوسط ​​أكثر من 112000 كامير مراقبة قطر مراقبة، أو نحو 2200 لكل 10000 مواطن.

ولا يزال هذا الرقم صغيرًا بالنسبة للصين، التي لديها 15880491 كامير مراقبة قطر CCTV في أماكن، مثل شنغهاي، أي ما يعادل كامير مراقبة قطر لكل رجل وامرأة وطفل.

وتشمل الدول الأخرى التي تراقب السكان عن كثب المملكة المتحدة وسنغافورة وأستراليا وألمانيا وبولندا والبرازيل وهونغ كونغ والهند.

ولإنشاء تصنيفات المراقبة، تم سحب البيانات الموجودة عبر كاميرات CCTV من 150 مدينة من أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان من التقارير الحكومية، ومواقع الشرطة، والمقالات الإخبارية، ومن ثم مقارنتها بأرقام السكان في تلك المدن.

وتعتبر الصين أكبر دولة مراقبة في العالم، حيث لديها 10342 كامير مراقبة قطر مراقبة لكل 10000 مواطن، وهناك كاميرات أكثر من الناس في بعض المناطق.

ومن بين 150 مدينة تم تحليلها في التقرير، كانت 18 من أفضل 20 مدينة تخضع للمراقبة في الصين.

ولدى الولايات المتحدة ثاني أقل نسبة من الناس إلى الكاميرات – 2232 كامير مراقبة قطر لكل 10000 شخص في المدن الكبرى، مثل: نيويورك وبوسطن.

كاميرا مراقبه منزليه واي فاي CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
تطبيق المنزل الذكي قطر الدوحة Smart Home Qatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات