طريقة ربط كاميرا المنزل بالجوال CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

أهم عنصر أساسي هو كبل الشبكة، حيث تعتمد بعض الكاميرات على ذلك، بينما تعتمد كاميرات أخرى على اتصال اللاسلكي، وتوفر بعضها أيضًا الاختيار بين التوصيلات السلكية واللاسلكية. الا ان الاتصال اللاسلكي أقل استقرارا وجودة، حيث ان جودة الصورة تقل عندما يتم مشاهدتها عن بعد.

كابل الطاقة

 

اما عن العنصر الثاني اللازم لتوصيل الكاميرا هو كابل الطاقة: هذا الكابل هو من يحدد موضع  كامير مراقبة قطر المراقبة حيث انها  يجب أن تكون قريبة من مصدر الطاقة، وإلا سيجبرك بعد مصدر الطاقة عن مكان الكاميرا علي شراء المزيد من أسلاك التمديد. من ناحية أخرى، تعتمد  العديد من أنواع  كاميرات المراقبة على البطارية، ويمكنك في هذة الحالة وضعها في أي مكان دون قيود، ولكن يجب فحصها وعمل كشف دوري عليها كل بضعة أيام.

الرؤية الليلية

 

الرؤية الليلية – الاعتبار الثاني هو ما تراه الكاميرا ، وهناك اعتباران: الأول هو الرؤية الليلية باستخدام ضوء الأشعة تحت الحمراء ، حيث يمكن للكاميرات التقاط الصورفي الظلام بشكل كافٍ. والثاني هو عدسة الكاميرا – بعض كاميرات المراقبة تأتي مع عدسة تسمي عين السمكة، والتي توفر مجال رؤية  يمكن أن تغطي غرفة بأكملها عندما تقف في زاوية واحدة. لا تحتوي جميع كاميرات المراقبة على مثل هذه العدسات، لكن بعضها يمكن أن يغطي النطاق نفسه بمفصلات كهربائية تسمح بتدوير الكاميرا لمسح المنطقة بإكملها.

الميكروفون ومكبر الصوت

 

تشتمل العديد من الكاميرات على مستشعر للحركة هدفه الأساسي هو إرسال تنبيهات إليك حول الحركات المشبوهة في المنزل. ولكن يمكن أيضًا استخدام هذه  الامكانية لإضاءة الأنوار عندما تأتي الي المنزل أو تستيقظ بالليل ، واطفائها عند العودة للنوم.

 

 

كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
أصغر كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات