ماذا يعنى نظام التحكم في الدخول

إن شركات التحكم في الدخول فى قطر تتحكم بتحديد من المسموح له بالدخول وأين يسمح له بالدخول و متى يسمح له بالدخول. فمن قديم الأزل فى الدوحة و التعامل على الأبواب و الخزائن الخاصة بالأموال و الذهب أو الأشياء الثمينة يتم عن طريق المفاتيح و الأقفال، فعندما يتم غلق الباب يمكن فقط للشخص الذى يملك المفتاح أن يقوم بفتحه و يقوم بالدخول عن طريق الأقفال و المفاتيح الميكانيكية والتي لا تسمح بتقييد أو تسجيل أوقات محددة أو تواريخ ولا تتوفر سجلات الفتح أو الغلق، و يمكن بسهولة نسخ هذه المفاتيح أو نقلها إلى أي شخص غير مفوض و لا يسمح له بالدخول و لا يوجد تمييز للأنظمة الأمنية، أيضا عند فقدان المفتاح يجب تغيرر القفل بالكامل.

و لهذا طورت الشركات القطرية فى الدوحة هذه الأقفال القديمة التى تسمح لأي من كان بالدخول إلى أنظمة التمييز للأنظمة الأمنية و عالجت جميع أوجه القصور التى تم ذكرها. فإن أنظمة التحكم الخاصة بالدخول في الشركات و المنازل تم تصميمها من أجل تحقيق متطلبات جميع المؤسسات. حيث تقوم الشركات مثل شركة سمارت فى الدوحة، قطر، بتوفير بتوفير أنظمة كثيرة بداية من نظام الباب الواحد إلى أعلى نظم الدرجات المؤسسية الكبرى و ما بينهما، و ذلك باستخدام مجموعة كبيرة و متباينة من التقنيات الحديثة مثل أجهزة القارئة عن بعد و الأجهزة القارئة الذكية و أجهزة بصمة الإصبع. وإضافة لهذا كله تواجد و تحديث خاصية تسجيل مواعيد الدخول للأفراد عن طريق الكارت الخاص بكل فرد و هذا ما يسمى بنظام التمييز للأجهزة الأمنية حيث يمكن بسهولة تتبع من دخل و فى أى ساعة و أيضا الأوقات التى لم يدخل فيها أحد.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

مميزات وعيوب البيت الذكي
خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات