ماهي كاميرات المراقبة CCTV ؟

     لأن كاميرات المراقبة CCTV أهم عنصر من عناصر المراقبة الفعالة و الذكية لعملك أو منزلك ، و مع الانتشار الكبير لاستعمال هذه الكاميرات مؤخرا ، فأكيد أنك تود التعرف عليها أكثر، و على أهميتها و كيفية اختارها ، لذا سنساعدك في التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر من أجل معرفة كل ذلك،من خلال هذه النقاط، فتابع معنا.

 كاميرات المراقبة CCTV و أهميتها:

تعريفها :

     هي نظام كاميرات لنقل الصور للرصد عن مسافات بعيدة وقصيرة ، من أجل ضمان سلامة المنشآت والمباني من الداخل والخارج ، كما تعرف كاميرا التلفزيون بأنها كاميرا فيديو تمثيلية ، تنقل الإشارات عبر كابل متحد المحور إلى موقع مركزي واحد ، للمراقبة والتسجيل وتحليل الفيديو.

     ولا تزال مستخدمة على نطاق واسع ، وتقدم إجابة فعالة من حيث التكلفة للعديد من سيناريوهات المراقبة الشائعة.

أهميتها :

      كاميرات المراقبة CCTV فعالة جدا للعديد من تطبيقات المراقبة ، خاصة تلك ذات الميزانية المحدودة. فمعها تتم معالجة إشارة الفيديو ونقلها بتنسيق تناظري للعرض المحلي من موقع مراقبة مركزي واحد، لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك استخدامها في بيئة المراقبة القائمة على بروتوكول الإنترنت.

نصائح لاختيار أفضل الأنواع :

        نظرا لخبرتنا الواسعة في التمييز للأنظمة  الأمنية في استعمال وتركيب كاميرات التلفزيون؛  فسنقدم  لك أهم النصائح حول اختيار أفضل الأنواع و هي :

– إذا كانت كاميرا المراقبة ستستخدم في الهواء الطلق فلا بد أن تكون مقاومة لعوامل الطقس، وأن تكون مزودة بفئة الحماية “آي بي65” (IP65) على الأقل

– ويجب أن تتمتع كاميرات المراقبة بالدقة العالية وزاوية واسعة تبدأ من 100 درجة لتغطية أكبر قدر من المحيط الذي تصور فيه

– وللتصوير في الأجواء المظلمة لا بد أن تكون الكاميرا مجهزة بمصابيح “أل أي دي” بالأشعة تحت الحمراء.

-و يجب التأكد من حماية الكاميرا والتطبيق وبرنامج الحاسوب بكلمة مرور آمنة، و تغيير كلمة المرور بعد الإعداد الأول، وتحديث البرامج بشكل دائم، وذلك للحماية من الثغرات الأمنية.

   و إن كنت تود الإعتماد على خبراء ميدان المراقبة الذكية ، فما عليك سوى التواصل مع التمييز للأنظمة الأمنية الدوحة قطر من أجل اقتناء أفضل الأنواع و تركيبها بكل دقة وكفاءة للإستفادة القصوى من جميع خصائص كاميرات المراقبة CCTV.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277

#cctv #maintenance #installation #دوحة_قطر #securitysystem #securitycamera #qatarlife #mobileview #dohaqatar #cctvinstallation #camaras #الدوحة #securitysolutions #securitycam #qatarinstagram #homesecurity #dohalife #cctvhd #قطر #wificamera #securityservice #remoteviewing #nvr #dvr #cctvonline #cctvcamera #qatar

أفضل كاميرات المراقبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات