honeywell t5 thermostat Qatar Doha البيت الذكي قطر الدوحة

المنازل الذكية

من المتوقع أن تصل نسبة المنازل الذكية إلى 40% في أميركا و30% في أوروبا في حلول العام 2020، لكن ارتفاع كلفة هذه المنازل وعدم اكتمال البنية التحتية اللازمة للانترنت وانترنت الأشياء، في العديد من الدول العربية، عوامل من شأنها أن تؤخر من انتشار المنازل الذكية في العالم العربي والإقبال عليها.

← E-sports أو الرياضات الإلكترونية منافسات الواقع الافتراضي

وحدات التّنقل ذاتيّة القيادة اختبارات أولية تدشّنها إمارة دبي في مسيرتها نحو التحول إلى مدينة ذكية بالكامل →

المنزل الذكي قطر / تكنولوجيا البيت الذكي قطر الدوحة / Smart Home Qatar

أكبر منتج للإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية في الصين ، في الجيل التالي من المعيشة مع نظامها البيئي الثوري لتجارب المنزل الذكي في معرض كشك في لاس فيغاس ، نيفادا. تعتمد نظرة هاير المستقبلية على أكثر من ٤٠ منتجًا عبر مجموعة علامات هاير التجارية ، مما يسمح بالتخصيص اللامتناهي بناءً على سيناريوهات المستخدم

هاير تحدد مستقبل المنازل الذكية في معرض

تعتبر المنازل الذكية موضوعًا رائدًا خلال الحدث ، حيث تعرض مجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية أحدث أجهزتها ومنتجاتها. من بين عدد كبير من المنتجات الجديدة ، تبرز هاير بنهجها الفريد للعيش في المنزل الذكي ونظامها البيئي الرائد.

لقد سعت شركة هاير دائمًا لتكون رائدة في الصناعة ودفع حدود الإمكانات. قال هوانغ تشنغ ، المدير الإبداعي لشركة هاير منازل الذكية: يجمع نظامنا البيئي بين الأجهزة المنزلية الذكية المتطورة من محفظة علامتنا التجارية الواسعة ، مما يمكّن المزيد من العائلات من الاستمتاع بحياة جيدة مدعومة بتقنية إنترنت الأشياء.

raspberry pi smart home Qatar Doha البيت الذكي قطر الدوحة
honeywell t9 smart thermostat Qatar Doha البيت الذكي قطر الدوحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Close
Close Wishlist
Close Recently Viewed
Close
Close
Categories