طريقة ربط كاميرات المراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

وقبل الشراء لابد من الانتباه لبعض المعايير المهمة، فمثلا إذا كانت كامير مراقبة قطر المراقبة ستُستخدم في الهواء الطلق فلابد أن تكون مقاومة لعوامل الطقس، وأن تكون مزودة بفئة الحماية IP65 على الأقل، والتي تضمن بأن الكاميرا مقاومة للغبار ورذاذ الماء من أي زاوية.

 

ويجب أن تتمتع كاميرات المراقبة بالدقة العالية HD على الأقل، وزاوية واسعة تبدأ من 100 درجة لتغطية أكبر قدر من المحيط، الذي تصور فيه. وللتصوير في الأجواء المظلمة لابد أن تكون الكاميرا مجهزة بمصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء.

 

ويتعين على المستخدم التأكد من حماية الكاميرا والتطبيق وبرنامج الحاسوب بكلمة مرور آمنة، ومن المهم تغيير كلمة المرور بعد الإعداد الأول، وتحديث البرامج بشكل دائم، وذلك للحماية من الثغرات الأمنية.

 

كاميرات مراقبة قطر

 

افضل انواع واشكال واسعار ومواصفات كاميرات المراقبة

كاميرات مراقبة تايواني

اشكال ومواصفات كاميرات المراقبة وانواعها واسعارها

دور كاميرات المراقبة في الحماية والتأمين

 

أصبحت نظم المراقبة التلفزيونية و الرقمية محل نقاش كافة منظمات الأعمال من شركات، مؤسسات، مستشفيات، محلات تجارية، عيادات، صيدليات و هيئات حكومية بل و أيضاً أصبحت بؤرة إهتمام كافة أطياف المجتمع المدنى و جميع القطاعات السكنية، و لعل السؤال لماذا تتجه كافة قطاعات الدولة و شرائح المجتمع إلى الأستعانة بنظم كاميرات المراقبة؟ و ما هو سر النمو المتزايد لتلك النظم بدءاً من بداية هذا العقد؟ الإجابة ببساطة لأن نظم المراقبة بالكاميرات لم تعد امراً يتعلق برفاهية المستخدم، فالأمر لم يعد إختيارياً، إنما هو شرط لابد من توافره للحد من الفوضى وتسهيل عملية حماية الأفراد والممتلكات لتوفير دليل ملموس يمكن إستخدامه للتوصل إلى الجناة وفى كثير من الأحيان منع السرقات قبل حدوثها لأن طبقاً لمراكز الأحصاء فى أغلب الأوقات يتنحى الجانى عن فعلته فور ملاحظته لكاميرات مراقبة مثبتة موقع الحدث.

 

كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
أصغر كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات