كم اسعار كاميرات المراقبه CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

هذه الكاميرا أكثر تطوراً من سابقتها قليلاً، حيث تأتي بدقة FullHD 1080p، ولكن بمعدل 20/25 إطارات في الثانية فقط (دقة كافية للأغراض الأمنية). على الرغم من أن المستشعر يبلغ عرضه 86 درجة فقط وارتفاعه 48 درجة، إلا أنه يدعم أيضًا الدوران الأفقي البالغ 348 درجة والدوران العمودي البالغ 124 درجة. كما أن لديها رؤية ليلية مزودة بإضاءة LED بالأشعة تحت الحمراء ومكبر صوت وميكروفون واتصال سلكي أولاسلكي، وتطبيق يتضمن دعمًا للتحكم في 50 كامير مراقبة قطر، وعرض التسجيلات علي ما يصل إلى 5 أشخاص في نفس الوقت، مع تحديد أوقات تشغيل أو إيقاف تشغيل التنبيهات.

Littlelf FHD LF-P1T

Littlelf FHD LF-P1T

3- كامير مراقبة قطر Reolink C1 Pro 1440p

 

تتمثل إحدى مزايا هذه الكاميرا في الدقة التي تصل التي تصل الي: 1،440 بكسل ، وتسمى هذة الدقة ب QuadHD أو 2K، وهي بمعدل 25/30 إطارًا في الثانية. ومع ذلك ، فإن هذه الميزة هي أيضًا عيب: تتطلب مثل هذه الدقة عرض نطاق ترددي كبير للبث، ولكن من الأفضل استخدام هذه الكاميرا بجودة أقل قليلاً.وتاتي الكاميرا بزاوية عرض تبلغ 105 درجة، مع رؤية ليلية مكونة من 8 مصابيح LED بالأشعة تحت الحمراء لما يصل إلى 12 مترًا وميكروفون ومكبر صوت ، ودعم ترددات Wi-Fi 2.4 أو 5 جيجا هرتز مع هوائي مزدوج (يحسن السرعة) أو اتصال سلكي، ودوران 355 درجة (تقريبًا دورة كاملة) وإمالة رأسية تبلغ 105 درجة يمكن التحكم فيها يدويًا من التطبيق أو تلقائيًا.

لمعرفة السعر وشراء كامير مراقبة قطر المراقبة Reolink C1 Pro  من امازون اضغط هنا

Reolink C1 Pro 1440p

Reolink C1 Pro 1440p

4- كامير مراقبة قطر دي لينك D-Link Omna 180 DSH-C310

 

هذة الكاميرا من انتاج شركة دي لينك الشهيرة المصنعة لمعدات الاتصالات السلكية واللاسلكية، ومقرهذة الشركة في تايوان، تأتي هذة الكاميرا بزاوية عرض 180 درجة ولكن لا يمكن تدويرها، وتتميزهذة الكاميرا برؤية ليلية تدعم مسافة حوالي خمسة أقدام، ومستشعرحركة، وإرسال التنبيهات. وتحتوي أيضًا على ميكروفون ومكبر صوت مدمج.

لكنها تفتقر إلى عدد من الأشياء: كما ذكرنا ، فهي لا تدور، وحجمها كبير نسبياً، وهي لا تدعم التخزين السحابي

كاميرات مراقبة ptz CCTV Doha Qatar الدوحة قطر
أصغر كاميرا مراقبة CCTV Doha Qatar الدوحة قطر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات