مستقبل أنظمة الهاتف IP في قطر

إن مستقبل أنظمة الهاتف IP في قطر يُعد باهراً جداً، وخاصة أن تقنية الاتصالات VoIP باتت تمتلك الكثير من المميزات التي لا تمتلكها حتي خطوط الهواتف التقليدية، نتطرق معكم خلال هذا المقال للحديث عن مستقبل أنظمة الهاتف IP في قطر من خلال خبراء شركة التمييز للأنظمة الأمنية في الدوحة.

مستقبل أنظمة الهاتف IP

من المؤكد أن أنظمة الهاتف IP تشهد إقبالٍ عظيماً في كافة أنحاء العالم وليست في قطر فحسب، إذ أن تقنية الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت (Internet Protocol)  قد تمكنت من إثبات فعاليتها مقارنةً بالعديد من وسائل الاتصالات المختلفة.

وبالتالي فإنه من المؤكد أن يشهد مستقبل أنظمة الهاتف IP في قطر نمو عظيم في كافة أنحاء المدن بداخلها، وذلك لأنها تعمل علي تسهيل عمليات الاتصالات وعقد الاجتماعات سواءً المكالمات الصوتية أو حتي المكالمات الفيديو المرئية.

مميزات VoIP

تمتلك تقنية نقل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت VoIP الكثير من المميزات، وقد تطرقنا سابقاً للحديث إليها في موضوع مزايا وعيوب أنظمة الهواتف IP بالتفصيل الممل، أما فيما يلي فإن الدلي علي كون امتلاك أنظمة الهاتف IP مستقبلاً باهراً في قطر هو تلك المميزات الرائعة:

  • تمكنت من تخفيض التكاليف

حيث أنها باتت تعتمد علي البرمجيات بدلاً من المعدات المستعملة في خطوط الهواتف التقليدية، مما عمل علي توفير الكثير من المال الذي كان يُنفق علي هذه المعدات سواء في التركيب والإعداد أو حتي الصيانة.

  • أكثر راحة للمستخدمين ومزودي الخدمات

جعل الأمور أكثر أريحية لكلاً من المستخدمين حيث أصبحت التكاليف رخيصة جداً سواءً (الشهرية/ أو السنوية)، في حين أن مزودي الخدمة باتت عملية الصيانة الآن غير مكلفة علي الإطلاق مثلما كانت في البداية.

  • تشهد توسع كبير في كافة أنحاء العالم

أصبح من السهل إمكانية إنشاء أي شبكة اتصالات VoIP فقط كل ما يلزمك هو أن يتوافر للأجهزة إمكانية الاتصال من خلال الإنترنت، وحينها ستتمكن من إجراء المكالمات الصوتية أو حتي عقد الاجتماعات الفيديو مع تلك الأجهزة المتصلة بنفس الشبكة من خلال بروتوكول IP.

أنظمة الهاتف IP وإنترنت الأشياء

الدليل علي أن مستقبل أنظمة الهاتف IP في قطر سيشهد نمو في هذه التقنية وإقبالاً كبيراً هو الدمج الذي تم فيما بين تلك التقنية وإنترنت الأشياء (IoT)، حيث أنه يتم المحاولة في الربط بين الصوت الذي يتم نقله من خلال بروتوكول الإنترنت مع بقاءه في نتائج البحث المتعلقة بإنترنت الأشياء، وبالفعل ستشهد التقنية تطور رهيب.

وذلك لأنه سيتم جعل كافة الأجهزة متصلة ببعضها من خلال الإنترنت لتكون قادرة علي أداء المهام بدون أي تدخلات بشرية، مما سيتم دمجها يومياً لتسهيل قيامنا بالكثير من الأمور ولتكون الحياة أكثر راحة وسنشهد تطور رهيب في تقنيات الذكاء الاصطناعي.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #phone #ip #systems #doha #qatar #moneysaver #iamqatarsales #2018 #iamqatarbestprice #discount #safety #الريان #flashsale #ارقام_مميزة #case #tv #qatardeals #iamqataroffers #iamqatar #device #information #sale #الوكرة #الدوحه #deal #qatarsale #ooredoo #smartphone #gcc

أنواع أنظمة مراقبة الدخول الأكثر توظيفا
كيف تستخدم أنظمة الحضور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات