خطوات عمل نظام مراقبة الدخول

لنظام مراقبة الدخول خطوات منهجية يجب إتباعها عند استخدامها ، وهو ما سنذكره بشكل علمي مدروس، نظرا لكوننا في التمييز للأنظمة الأمنية خبراء المجال، بعد توظيفنا هذه الأنظمة في العديد من المنشآت في الدوحة وقطر لعدة سنوات.

الإدارة :  يدير المسؤول بناء على بروتوكولات الشركة تنشيط أو إلغاء بيانات الاعتماد، ومراقبة الوصول من خلال التتبع الداخلي ومشكلات استكشاف الأخطاء وإصلاحها،وكذا إصدار رمز أو إلغاء أو إعادة تعيين رمز عن بعد ، والتحكم في ما يمكن الوصول إليه في أي منطقة شرط أن يسجل النظام مسار تدقيق.

التفويض : وتحديد من يحصل على تصريح بناء على طريقة التحكم في الوصول،ثم التحكم في الوصول المستند إلى الدور ، من خلال تعيين الأدوار وتحديد سياسات الشركة من يمكنه الدخول في المجالات والمواقع التي تتلقى التصاريح وما إذا كان الأعضاء المختلفون يشاركون الوصول.

 التدقيق : يوفر مسار التدقيق تفاصيل الدخول والخروج أو رفض الاعتماد، يمكن لمراجعة البيانات تحسين الأمان عن طريق تحديد مجالات التحسين ، وتقليل حوادث السرقة ، والمساعدة في التحقيق،وتحسين حفظ السجلات ، وتلبية متطلبات الامتثال.

المصادقة : بقبول أو رفض مجموعة من أوراق الاعتماد المقدمة، للتحقق من مستوى موافقة المنتسبين بناءً على قائمة معدة مسبقًا ، يقدمها الأعضاء لقارئ الباب لتحديد ما إذا كان يجب فتح القفل الكهربائي أم لا.

 التمكن من : يتم تشغيل الوصول إذا تطابقت بيانات الاعتماد المقدمة مع قائمة التفويض و يفتح الباب ، عن طريق الضغط على زر أو تقديم بطاقة وصول أو فوب أو شارة تطلب الوصول. وإذا لم  يظل الباب أو الدرج مغلقًا .      شرحنا هنا الخطوات العملية المتبعة في نظام مراقبة الدخول حتى يؤدي وظيفته بكفاءة عالية، و الذي نسهر في التمييز للأنظمة الأمنية على توفيره بشكل دائم في جميع المنشآت التي نقوم بتهيئتها في الدوحة وقطر.

أكثر من 20 حلًا متكاملًا

اتصل اليوم (للمعاينة المجانية)

للتواصل: 50822277  – 77723922 –  30933225

أرضي: 44884600

عنوان المعرض على جوجل ماب: https://g.page/altamyeez

الكتالوج: www.altamyeez.link

الموقع الإلكتروني: www.tamyeezsecurity.com

الواتساب: http://wa.me/97450822277

‏Call Us (Free Appraisals)

‏Over 20 solutions to fit all your needs

‏Available @ www.altamyeez.link

Store Location Link on Google Map: https://g.page/altamyeez

‏Contact: 50822277, 77723922, 30933225

‏Landline: 44884600

Website: www.tamyeezsecurity.com

WhatsApp: http://wa.me/97450822277#security #systems #doha #قطر #qatar #instagood #الدوحة #protection #law #selfdefense #access #control #system #relax #doha #steelstructure #qatar #ergonomic_handle #retail #kitchencabinets #handrails #best #parts #constructionqatar #lost #aluminumdoors #variety #steelstairs #wheels #cashdrawer #qatari_and_qataria #speed #portablecabins #retailsolutions #glasspartition #fabrication #q8 #business

https://youtu.be/R6mEuLbyD9E
أنواع أنظمة مراقبة الدخول الأكثر توظيفا
كيف تستخدم أنظمة الحضور؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الاقسام
يغلق قائمة الرغبات
يغلق شوهدت مؤخرا
فئات